المحتوى الرئيسى

"سيراميك رأس الخيمة" تفتتح اكبر صالة عرض ضمن مشروع "إنترناشيونال سيراميك سيتي" بدبي نوفمبر المقبل.

07/05 17:58

دبي في 5 يوليو / وام / وقعت شركة " إنترناشيونال سيراميك سيتي " في دبي اليوم إتفاقية مع شركة "سيراميك رأس الخيمة" التي تعد أكبر شركة لتصنيع بلاط السيراميك والأدوات الصحية في العالم.

وبموجب هذه الاتفاقية تفتح شركة " سيراميك رأس الخيمة " أكبر صالة عرض ضمن مشروع " إنترناشيونال سيراميك سيتي " بمساحة 5200 قدم مربع مع إمكانية إضافة 5000 قدم مربع أخرى إلى مساحته الإجمالية.

وتعتبر "إنترناشيونال سيراميك سيتي" واحدة من أبرز مشاريع دولة الإمارات التي تسعى لأن تصبح مركزا تجاريا إستراتيجيا متخصصاً في مجال السيراميك كما تعد وجهة دولية متكاملة للمنتجين والمشترين في جميع أنحاء العالم حيث توفر منصة استراتيجية لأهم مصنعي السيراميك لعرض وبيع منتجاتهم محليا ودوليا.

ويسهم توقيع "سيراميك سيتي" لإتفاقيات تعاون مع عدد من أبرز الشركات المختارة مثل شركة " سيراميك رأس الخيمة" في تسريع الإستعدادات الجارية لإفتتاح المشروع رسميا بدبي في نوفمبر المقبل.

وقال نصير أحمد الرئيس التنفيذي لـ "إنترناشيونال سيراميك سيتي" في مؤتمر صحفي عقده في دبي اليوم أن إنضمام "سيراميك رأس الخيمة" سيعزز مكانة " إنترناشيونال سيراميك سيتي " كمركز رائد لتجارة السيراميك في المنطقة كما سيعود بالفائدة الكبيرة على شركة "سيراميك رأس الخيمة " نظرا للقيمة الاستراتيجية والخدمات ذات المستوى العالمي التي يقدمها المشروع.

وتتنوع أعمال " سيراميك رأس الخيمة" التي تفوق قيمتها مليار دولار أمريكي لتشمل أكثر من ثمانية آلاف تصميم من السيراميك والأدوات الصحية.

وأكد عبدالله مسعد نائب الرئيس التنفيذي لشركة "سيراميك رأس الخيمة" أن هذه الإتفاقية ستساهم في تعزيز علاقة الشركة مع عملائها وترسيخ حضورها في السوق حيث ستقوم بابتكار مفاهيم إستثنائية في تصاميم البلاط والأدوات الصحية سيتم عرضها في صالة عرض متميزة ضمن مشروع "إنترناشيونال سيراميك سيتي" الذي يمتد على مساحة 400 ألف قدم مربع بتكلفة تقدر بـ 120 مليون دولار.

/ ش ش / أم/.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل