المحتوى الرئيسى

"إنترناشيونال سيراميك سيتي" توقع إتفاقية مع "سيراميك رأس الخيمة"

07/05 15:35

لعرض منتجات أكبر شركة لتصنيع بلاط السيراميك في العالم ضمن المركز الأول من نوعه في المنطقة

دبي، 05 يونيو 2011: وقعت "إنترناشيونال سيراميك سيتي" إتفاقية مع شركة "سيراميك رأس الخيمة"، التي تعد أكبر شركة لتصنيع بلاط السيراميك والأدوات الصحية في العالم. وبموجب هذه الإتفاقية، ستفتتح شركة "سيراميك رأس الخيمة" صالة عرض هي إحدى أكبر المساحات المتوفرة في مشروع "إنترناشيونال سيراميك سيتي"، حيث تبلغ مساحتها5,200  قدم مربع مع إمكانية إضافة 5000 قدم مربع إلى المساحة الإجمالية. وتجدر الإشارة إلى أن "إنترناشيونال سيراميك سيتي" هي واحدة من أبرز المشاريع في دولة الإمارات والتي تسعى إلى أن تصبح مركزاً تجارياً إستراتيجياً متخصصاً في مجال السيراميك.

تعد "إنترناشيونال سيراميك سيتي" وجهة دولية متكاملة للمنتجين والمشترين في جميع أنحاء العالم، إذ توفر منصة استراتيجية لأهم مصنعي السيراميك لعرض وبيع منتجاتهم محليا ودوليا. ويسهم توقيع إتفاقيات تعاون مع عدد من أبرز الشركات المختارة، مثل شركة "سيراميك رأس الخيمة"، في تسريع الإستعدادات الجارية لإفتتاح المشروع رسمياً في نوفمبر القادم.  

وفي إطار تعليقه على هذه الإتفاقية، قال نصير أحمد، الرئيس التنفيذي لـ "إنترناشيونال سيراميك سيتي": "نفخر بإنضمام شركة "سيراميك رأس الخيمة"، أكبر شركة لتصنيع بلاط السيراميك والأدوات الصحية في العالم، إلى "إنترناشيونال سيراميك سيتي"، مما سيعزز مكانتنا كمركز رائد لتجارة السيراميك في المنطقة. ونحن على ثقة بأن هذه الاتفاقية ستعود بالفائدة الكبيرة على "سيراميك راس الخيمة" نظرا للقيمة الاستراتيجية والخدمات ذات المستوى العالمي التي نقدمها".

وتتنوع أعمال "سيراميك رأس الخيمة"، الشركة العالمية التي تفوق قيمتها 1 مليار دولار أمريكي، لتشمل اكثر من 8000 تصميم من السيراميك والأدوات الصحية. وكانت الشركة قد أدرجت على مدار السنتين الماضيتين في قائمة "سوبر براند" (SuperBrand) بإعتبارها إحدى أبرز العلامات التجارية المؤثرة في العالم.

من جانبه، قال عبدالله مسعد، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "سيراميك رأس الخيمة": "يسرنا أن نكون جزءاً من "إنترناشيونال سيراميك سيتي" التي ستشكل وجهة هامة بالنسبة لنا، إذ ستساهم في تعزيز علاقاتنا مع عملائنا وترسيخ حضورنا في السوق. وسنحرص بدورنا على إفتتاح صالة عرض متميزة من شأنها أن تدعم مكانتنا  الرائدة عالمياً في مجال تصنيع السيراميك وإبتكار مفاهيم إستثنائية في تصاميم البلاط والأدوات الصحية".

وتهدف "إنترناشيونال سيراميك سيتي" إلى القيام بدور رئيسي في المساهمة بإنجاح المشاريع الجديدة من خلال توفير منصة متكاملة لأهم المصنعين لعرض مجموعة متنوعة من السيراميك عالي الجودة أمام كبرى الشركات العاملة في قطاع البناء والتشييد. ويمتد المشروع على مساحة إجمالية تبلغ 400000 قدم مربع بتكلفة تقدر بـ 120 مليون دولار أو ما يعادل 440.4 مليون درهم. وسيوفر هذا المشروع معرض سيراميك دائم للمنتجين والمصنعين، بما يسمح لهم بالتواصل المباشر مع مطوري المشاريع واختصاصيي المشتريات وصناع القرار في القطاع العقاري.

وإلى جانب شبكتها الواسعة من المكاتب، توفر "انترناشيونال سيراميك سيتي" في دبي خدمات التنمية وتبادل المعلومات التجارية بالإضافة إلى الخدمات الاستشارية للعملاء لضمان زيادة عوائدهم الاستثمارية. ومن الجدير بالذكر أنّ جميع خدمات الدعم متاحة أمام العملاء في جميع أنحاء العالم من خلال شبكة "انترناشيونال سيراميك سيتي".

- إنتهى -

معلومات للمحرّرين:
انترناشيونال سيراميك سيتي (ICC):

تعتبر انترناشيونال سيراميك سيتي وجهة دولية توفر منصة موحدة للمنتجين والمشترين من مختلف أنحاء العالم. كما أنها توفر لقطاع البناء والتشييد مساحة لتشكيلة واسعة من منتجات السيراميك ذات الجودة العالمية. ومن جانب آخر توفر انترناشيونال سيراميك سيتي للتجار والمصنعين المحليين البارزين فرصة الاحتكاك بالقطاع العالمي لهذه الصناعة. بالإضافة إلى دورها كمنبر لتحسين تبادل المعلومات والخبرات المتعلقة لجهة القطاع والمنتج والأسواق.   

إلى جانب شبكة المكاتب فإن "انترناشيونال سيراميك سيتي" في دبي توفر خدمات التنمية وتبادل المعلومات التجارية بالإضافة إلى الخدمات الاستشارية للعملاء لضمان زيادة عوائدهم على الاستثمار. جميع خدمات الدعم متاحة أمام العملاء عبر جميع أنحاء العالم من خلال شبكة انترناشيونال سيراميك سيتي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل