المحتوى الرئيسى

دو تُزود أطول برج سكني مكتمل في العالم (تورش - دبي مارينا) بخدماتها خلال 135 ساعة

07/05 15:35

دبي، الإمارات العربية المتحدة 5 يوليو 2011: في محطة أخرى من إنجازات دو، أعلنت الشركة إنجازها تزويد أطول برج سكني في العالم منجز بالكامل (الـ تورش في دبي مارينا) بخدماتها، واستخدمت دو أحدث شبكة للألياف الضوئية لتوفير خدماتها المتقدمة لقاطني البرج الواقع على شاطئ مرسى دبي في الإمارات العربية المتحدة.

ويعتبر برج الـ تورش- دبي مارينا أطول برج سكني في العالم تم إنجازه حتى الآن (بعد تفوقه على مبنى Q1 الواقع في جولد كوست بأستراليا)، حيث قامت دو بإيصال خدمات الاتصال المنزلي وتمديد كابلاتها التي وصل طولها إلى 1346 متراً خلال 135 ساعة عمل فقط، علماً أن المبنى يتألف من 84 طابقاً (فوق سطح الأرض) ويضمّ 687 شقة، ويبلغ طوله الشاهق 345 متراً (1132 قدم).

وأوضحت دو إن سُكَان البرج سيستمتعون بتجربة اتصال فريدة عبر خدمات الاتصال المنزلي  التي تشمل (خطوط الهاتف الثابت، وتلفزيون دو، وتلفزيون دو+، والإنترنت) وذلك بفضل تقنية الألياف البصرية الخاصة بالمنازل (Fiber-to-the-Home)، وكانت دو ساهمت بتزويد العديد من إنجازات الإمارات العمرانية بخدماتها.

وقال حاتم بامطرف، النائب الأول للرئيس لتطوير الشبكة في دو: "نحن فخورون بمساهمتنا في توصيل أحد الإنجازات العمرانية الجديدة للإمارات بخدماتنا وشبكة الألياف البصرية المتطورة، ونتمنى لسكان البرج الاستمتاع بخدماتنا المبتكرة".

ويجدر بالذكر إن شبكات دو للهاتف المتحرك والألياف الضوئية متاحة في معالم إماراتية أخرى مثل أطول مبنى في العالم وهو برج خليفة.

-انتهى-

معلومات للمحرّرين:
نبذة عن دو:

دو هي شركة الاتصالات المتكاملة في الإمارات العربية المتحدة، أطلقت خدمة الهاتف المتحرك في فبراير 2007، كم أن دو ملتزمة بتوفير خدمات الاتصال بشبكة الإنترنت، والتلفزيون المدفوع، والخدمات على الهواتف الثابتة في العديد من المناطق الحرة ضمن إمارة دبي، وفي يوليو 2007 أطلقت دو خدمة اختيار مشغل الهاتف المتحرك في كل أنحاء الإمارات للخدمات الصوتية، وبنهاية الربع الثالث من العام 2010 اختار 4 مليون شخص أن يكونوا من عملاء دو لخدمة الهاتف المتحرك.

ومن بين المبادرات التي كان لـ دو السبق في تقديمها: إطلاق حملة حجز الأرقام (055 رقمي) للأفراد والمؤسسات وتواصل دو ريادتها في الأسواق من خلال ابتكارها لمبادرات فريدة مثل نظام الدفع بالثانية، وخدمة تلفزيون الهاتف المتحرك وخدمة الدفع عبر الهاتف المتحرك وبطاقة "واو" لإعادة تعبئة الرصيد الفريدة من نوعها (والتي تتيح للمستخدم حرية الاختيار بين وقت أكثر برصيد مدى الحياة أو وَفر أكثر برصيد إضافي والآن بخيار "مكالمات أكثر برصيد دولي")، بالإضافة إلى الخدمة الذاتية للعملاء، والفيديو حسب الطلب، والعروض الفريدة المعتمدة على بروتوكول الإنترنت ومنها إعادة تعبئة رصيد هاتف المنزل، وغيرها الكثير من الخدمات.

كما تقدم دو خدمات مخصصة للمؤسسات من بينها خدمة "مجموعة الاتصال المغلقة للمؤسسات" وخدمة "البلد المفضل الدولية". وتقدم وحدة خدمات البث منصة متكاملة وحلولاً للبث والاتصالات لشركات البث من خلال المحطة الأرضية (سماكوم) ومزايا غرفة التحكم الأساسية.

تتوفر مراكز مبيعات دو وخدمة عملائها للأفراد والشركات ضمن شبكة توزيع تنتشر بمواقع استراتيجية في جميع أرجاء الدولة وتتضمن أكثر من 3000 موزع معتمد موزعين في أنحاء الإمارات، وعبر مركز مبيعات دو الإلكتروني www.du.ae/ar/where-to-buy/eshop.html

تتوزع ملكية دو بواقع 39.5% للحكومة الاتحادية، و19.75% لشركة مبادلة للتطوير، و19.5% لشركة الإمارات للتكنولوجيا (ش.م.ذ)، فيما يملك حملة الأسهم النسبة الباقية. أسهم الشركة مطروحة للتداول في سوق دبي المالي DFM تحت اسم du.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل