المحتوى الرئيسى

الشعفار يؤكد أهمية تعزيز التعاون الخليجي في مجالات الإعلام والتوعية الأمنية.

07/05 15:35

ابوظبي في 5 يوليو/وام/ أكد الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية اهمية تعزيز التعاون بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في المجالات عامة وخاصة الإعلام والتوعية الأمنية بما يسهم في تبادل الخبرات المشتركة وتنسيق الجهود للارتقاء بمسيرة الاعلام الأمني في دول المجلس وتحقيق اهدافها حاليا ومستقبلاً .

جاء ذلك خلال لقائه اليوم في مقر الوزارة رؤساء الوفود الخليجية المشاركة في الاجتماع الثالث للجنة الإعلام الأمني بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي يعقد حالياً في أبوظبي.

ورحب الشعفار برؤساء الوفود في بلدهم الثاني دولة الإمارات العربية المتحدة .. مؤكدا أن الاجتماع سوف يحقق الأهداف المرجوة منه في تعزيز ودعم التنسيق الخليجي في كافة المجالات الامنية.

واعرب وكيل وزارة الداخلية عن تقديره لدور الامانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والجهود الكبيرة التي تبذلها والتي لها اكبر الاثر في المضي قدما بمسيرة مجلس التعاون الخليجي.

حضر المقابلة العميد محمد صالح بداة مدير إدارة العلاقات العامة بالإنابة في وزارة الداخلية والعقيد علي احمد بوهندي نائب الأمين العام المساعد للشؤون الأمنية في الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي والمقدم سعيد حسن الخاجة نائب مدير إدارة الشؤون الفنية والاعلام الأمني بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي.

/ هب /.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل