المحتوى الرئيسى

منتخبنا الوطني لكرة القدم يواجه دينمو بوخارست الروماني وديا غدا .

07/05 15:35

فيينا في 5 يوليو / وام / يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء غد تجربته الودية الثانية بمعسكره الحالي المقام بالنمسا ضمن برنامجه الإعدادي لخوض التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 .

ويواجه منتخبنا فريق دينامو بوخارست الروماني أحد أعرق الأندية في رومانيا على أحد الملاعب في مدينة زالامسي في تجربة تعد أقوى من التجربة الأولى التي خاضها الأبيض مع فريق غروديك النمساوي والتي انتهت بتفوق منتخبنا بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

ومن المنتظر أن يخوض منتخبنا المباراة بتشكيلة مغايرة عن التشكيلة التي لعبت بها أمام غروديك النمساوي خاصة في ظل شفاء بعض اللاعبين من الإصابات مثل محمود خميس وخالد سبيل وسالم صالح الذين بينما يغيب عن اللقاء المهاجم سعيد الكاس الذي أجرى أشعة على ركبته أمس أثبتت حاجته للراحة لعدة أيام وسبيت خاطر للإصابة.

واكتفى منتخبنا يوم أمس بأداء حصة تدريبية واحدة خلال فترة الصباح شهدت حماسا كبيرا من اللاعبين الذين يؤدون تدريباتهم بكل جدية حيث يسعى كل منهم لإثبات قدراته وحجز مكانه في التشكيلة .

وقال مدير منتخبنا الوطني إسماعيل راشد أن هذه التجربة تأتي ضمن برنامج الإعداد الذي تم وضعه من قبل الجهاز الفني الذي يحاول بشكل كبير الاستفادة من هذه التجارب وذلك من خلال اختبار جاهزية اللاعبين ووضع الخطة المناسبة والعمل على تصحيح الأخطاء قبل خوض المباريات الرسمية .

وأشاد إسماعيل راشد باللاعبين واجتهادهم خلال الفترة الماضية متمنيا أن يخرج الجميع بالفائدة المرجوة من هذا المعسكر الذي سيختتم يوم 14 من يوليو الجاري.

/ خ /.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل