المحتوى الرئيسى

تشنغدو ستنضم إلى وجهات الاتحاد للطيران لترتفع إلى 69 وجهة حول العالم

07/05 17:58

5 يوليو 2011- أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن عزمها على مباشرة خدماتها إلى مدينة تشنغدو في جنوب غربي الصين، اعتباراً من 15 ديسمبر/كانون الأول، 2011، وذلك يخضع للموافقة الحكومية. 

ومن المقرر أن يتم ربط مدينة تشنغدو، عاصمة مقاطعة سيشوان الصينية ، والوجهة رقم 69 للاتحاد للطيران، مع القاعدة التشغيلية الرئيسة في مطار أبوظبي الدولي، بواقع أربع رحلات ذهاباً وإياباً، أسبوعياً، من دون توقف. 

وفي سياق حديثه، قال جيمس هوجن الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، ستربط الخدمة الجديدة إلى  تشنغدو ولأول مرة على الإطلاق سيتم توفير خدمات جوية مباشرة بين دولة الإمارات العربية المتحدة ومقاطعة سيشوان الصينية. 

حيث يقول: "ستقوم الخدمات الجديدة بربط دولة الإمارات العربية المتحدة بالمركز الاقتصادي ومحطة النقل والاتصال المزدهر في جنوب غربي إقليم الصين، إن مثل هذا الربط سيعزز النمو التجاري والصناعي بين البلدين، خاصة وأن دولة الإمارات العربية المتحدة تعتبر ثالث أكبر شريك تجاري بالنسبة للصين." 

ويضيف: "ومن شأنها أيضاً أن تُوفّر، بوابة جديدة وأكثر ملاءمة وسهولة إلى جنوبي غربي الصين بالنسبة للمسافرين من رجال الأعمال والسياح القادمين من منطقة أوروبا والشرق الأوسط، فضلاً عن كونها من الناحية الأخرى، طريق جديد أسرع لأوروبا والشرق الأوسط بالنسبة لسوق السفر الصينية الخارجية المتنامية بسرعة." 

ويضيف أيضاً: "مع القوة الشرائية المتزايدة للمستهلك الصيني بالتوافق مع نمو إجمالي الناتج المحلي الذي يقدر بـ 7.5 بالمئة وصولاً إلى العام 2030، فإن لسوق السفر الصينية إمكانيات كامنة هائلة. وبالتالي من شأن هذه الخدمة الجديدة أن تعزز من مكانة الاتحاد للطيران بقوة لتزداد نمواً يوماً بعد يوم." 

ومن المزايا الرئيسة للخدمة بين أبوظبي وتشنغدو، مواعيد الوصول والمغادرة وشبكة الربط في القاعدة التشغيلية للشركة. 

حيث يقول السيد هوجن: "لقد صُمّم جدول الرحلات ليتمكن من توفير مواعيد مغادرة ووصول ملائمة للمسافرين من رجال الأعمال والسياح، ورحلات ربط سلسة وسهلة عبر شبكة الاتحاد للطيران المتكاملة على امتداد أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا". 

وخلال زيارته إلى تشنغدو، للإعلان عن الوجهة الجديدة، قام السيد هوجن  والوفد المرافق له بالاجتماع مع حكومة البلدية وممثلين عن المطار وناقش معهم فرص العمل المستمر والتبادل الثقافي بين البلدين. 

ونوّه قائلاً: "سنواصل العمل معاً على تعزيز الروابط بين دولة الإمارات العربية المتحدة والصين، والمساعدة على تشكيل روابط قوية بين كلا المجتمعين الإماراتي والصيني." 

وبدوره، تحدّث لسيد لي وي ، رئيس مجلس مجموعة مطارات إقليم سيشوان قائلاً: "تركّز العمل في مطار تشوانغليو في تشنغدو، في الآونة الأخيرة، على البنية التحتية، وآخر ما توصلت له التقنيات الإلكترونية الحديثة والتحسين المستمر لمستوى الخدمات." 

ويضيف: "تعتبر الاتحاد للطيران شركة عالمية معروفة قوية الدعائم. ويسرّنا أن نشهد أن الشركة تباشر خدماتها مباشرة من تشنغدو إلى أبوظبي، كما نتطلع إلى المزيد من التعاون مع الاتحاد للطيران." 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل