المحتوى الرئيسى

مؤسسة زايد العليا للرعاية الانسانية تطلق مشروع بطاقة التميز الوظيفي.

07/05 15:35

أبوظبي في 5 يوليو / وام/ أطلقت مؤسسة زايد العليا للرعاية الانسانية وذوي الاحتياجات الخاصة ممثلة في مركز أبوظبي للرعاية والتأهيل التابع لها مشروع / بطاقة التميز الوظيفي / لكوادرها الوظيفية الإدارية والتربوية ضمن أنشطة اتفاقية أداء المركز للعام الحالي.

وقالت سعادة مريم سيف القبيسي رئيسة قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة في تصريح لها ان المشروع من المبادرات الجيدة التي تساهم في زيارة الترابط بين كوارد المركز كما أنه بمثابة حافز للعاملين بالمركز لمزيد من الاجتهاد في العمل لخدمة الفئات المشمولة برعاية المؤسسة من ذوي الاعاقة طلاب المركز.

من جانبها أكدت هيا عبدالله مديرة مركز أبوظبي التابع للمؤسسة أن فكرة المشروع الذي يأتي ضمن أنشطة اتفاقية الأداء لمركز أبوظبي لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة لعام 2012-2011 هي أسلوب حديث يعزز ويحفز سلوك الموظف الإيجابي ويقوم على مبدأ الحوافز لخلق الصلة الحقيقية بين الأداء والعطاء بعيدا عن التقليدية وبأقل كلفة ممكنة ويخلق  بيئة عمل للجميع.

وقالت أن من بين أفكار المشروع وبأسلوب غير تقليدي منح جائزة شمعة الاشعال مطلية باللون الذهبي ومعلقة بشريط حريري " تمنح للموظف كالشعلة في مكان عمله" وجائزة اخرى " جائزة النجمة الذهبية الدوارة "  وتمنح للموظف الذي يساعد زملاءه أو يمر بيوم عمل شاق".

وأكدت أهمية الرسائل التي توجه للموظف الذي يقدم عملاً قيما ومهمة فائقة الجودة فضلاً عن مكافأة الموظف بمنحه " إجازة يوم التوازن " حيث يتم منح يوم إجازة للموظف الذي يلتزم بحياة عملية أكثر توازناً.

/ تون/.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل