المحتوى الرئيسى

إينوك تنفي بشدة تقدم أي مؤسسة أو شركة بعرض لتولي مهام تشغيل منافذ التجزئة التابعة لها .

07/05 15:35

دبي في 5 يوليو / وام/ نفت شركة بترول الإمارات الوطنية "إينوك" ـ ومقرها دبي ـ بشدة تقارير صحافية نشرت اليوم تقدم أي مؤسسة أو شركة بعرض لتولي مهام تشغيل منافذ التجزئة التابعة لـ"إينوك".

وأعلنت "إينوك" ـ المملوكة بالكامل لحكومة دبي ـ في بيان صحافي صدر عنها أن السلطات المعنية تجري حاليا نقاشات حول موضوع توزيع الوقود في الإمارات الشمالية وبشكل فعال.

واستنكرت الشركة في بيانها ما ورد في تقرير نشرته صحيفة "جلف نيوز" في عددها الصادر اليوم في دبي حول ما أسمته بـ "المنهج المستقبلي" لإدارة منافذ بيع "اينوك" و"ايبكو" للتجزئة في الإمارات الشمالية.

وأعربت عن أسفها الشديد لما جاء في هذا التقرير من معلومات "لا أساس له من الصحة لا من قريب أو من بعيد والذي يستند كليا على التخمين والمغالطات" على حسب وصف البيان.

ونبهت إينوك إلى أن مثل هذه الشائعات لا تخدم أي غرض أو جهة .. معربة عن تطلعها إلى "اعتذار رسمي من الصحيفة على نشر هذه المعلومات الخاطئة".

وتتوزع شبكة محطات بيع الوقود في الدولة على ثلاث شركات توزيع محلية هي شركة أدنوك للتوزيع "أدنوك" ـ ومقرها أبوظبي ـ ومؤسسة الإمارات العامة للبترول "إمارات" ـ ومقرها دبي ـ إلى جانب مجموعة "اينوك" التي تضم علامتي "ايبكو" و"إينوك" حيث يصل إجمالي عدد المحطات التابعة لهذه الشركات إلى 385 محطة تتوزع على جميع امارات الدولة.

وتستحوذ إينوك التي تنتشر في إمارات الدولة باستثناء أبوظبي والعين على النصيب الأكبر من عدد محطات بيع الوقود إذ تمتلك 170 محطة نصفها في إمارة دبي في حين يبلغ عدد محطات إمارات" العاملة 86 محطة تنتشر في إمارات الدولة باستثناء أبوظبي والعين.

/ ش ش /.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل