المحتوى الرئيسى

فتيات المنطقة الوسطى يطالبن ببرامج خاصة في الفترة الصباحية.

07/05 15:35

الشارقة في 5 يوليو / وام / اوصت فتيات مراكز المنطقة الوسطى بتنفيذ برامج خاصة بالفتيات في الفترة الصباحية في مركز الطفل بالذيد بإشراف إدارة شؤون الفتيات وتوفير حافلات لنقل الفتيات مدينة الذيد للمشاركة بالبرنامج الصيفي وتوفير مركز خاص لهن وطرح فكرة سفيرة الإدارة لتعريف الفتيات الأخريات بالمراكز والانضمام لها.

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي نظمته إدارة شؤون الفتيات بالإدارة العامة لمراكز الأطفال والفتيات إحدى إدارات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة لفتيات مراكز المنطقة الوسطى للتداول في تنظيم أنشطة صيفية لهن وذلك بمركز الطفل بالذيد.

ترأست الاجتماع خولة عبد الرحمن الملا مديرة إدارة شؤون الفتيات بحضور بدرية حسن بوكفيل رئيسة قسم مراكز الفتيات وعدد من موظفات الإدارة.

وجرى خلال الإجتماع التعرف على الفتيات ورغباتهن وآرائهن حيث اكدت خولة الملا حرص الإدارة على تحقيق ما تصبو إليه فتاة المنطقة الوسطى من إمارة الشارقة في اطار الإهتمام الكبير الذي توليه حرم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة ورعايتها الكريمة لفتاة الشارقة وحثها الدائم على تقديم أفضل البرامج الداعمة للفتاة وتهيئتها من كافة الجوانب لمواجهة معطيات المستقبل.

ودعت الملا الفتيات إلى ضرورة التواصل المستمر مع الإدارة عن طريق المواقع الالكترونية للتعرف على البرامج المقدمة لهن والمشاركة فيها.

وجرى خلال الاجتماع استعراض البرامج والأنشطة التي تقدمها الإدارة للفتيات عبر عرض فيلم مراكز الأطفال والفتيات لتعريف الفتيات بالأنشطة والبرامج التي تقدم من خلال المراكز.

وتناول الاجتماع تعريف الفتيات ببرامج وأنشطة مراكز الفتيات وحثهن على المشاركة ببرنامج صيفونة وبالأنشطة والمسابقات الداخلية والخارجية.

واعربت مديرة إدارة شؤون الفتيات عن شكرها للفتيات على حماسهن وتفاعلهن ووعدت برفع رغباتهن الى الإدارة العامة التي تولي اهتماما بموضوع وقضايا فتيات المنطقة الوسطى.

كما تم توزيع استبانات على الفتيات الحاضرات لمعرفة رغباتهن في الأنشطة والاطلاع على مقترحاتهن واحتياجاتهن.

/ ر /.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل