المحتوى الرئيسى

دلتا بارتنرز تعلن عن تعيين بوريس نيمسيك شريكاً تنفيذياً في أعمالها الاستثمارية

07/05 15:35

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 يوليو 2011- يسر "دلتا بارتنرز"، الشركة الرائدة للاستشارات والاستثمار والتمويل المؤسسي في مجالات الاتصالات والإعلام والتكنولوجيا في الأسواق الناشئة، أن تعلن أن النائب السابق للرئيس التنفيذي لشركة "تيليكوم أوستريا" والرئيس التنفيذي السابق لشركة "فيمبيلكوم"، الدكتور بوريس نيمسيك قد انضم إلى مجموعة الشركاء التنفيذيين "إي بي جي" في أعمالها الاستثمارية. وتعتبر "دلتا بارتنرز إي بي جي" التي يرأسها كاي-أوي ريكي، رئيس "دلتا بارتنرز" والرئيس السابق لشركة "دتش تيليكوم"، مجموعة مختارة من التنفيذيين رفيعي المستوى في مجالات الاتصالات والإعلام والتكنولوجيا ممن يعملون معاً مع القسم الاستثماري في "دلتا بارتنرز" بهدف تحديد فرص الاستثمار الممكنة، والقيام بالإشراف وتقديم المشورة إلى فرق إدارة حافظات الشركة.  

وقال جيوفري دي فينك، الشريك الإداري ورئيس قسم الاستثمار في "دلتا بارتنرز" في معرض تعليقه على الموضوع: "يتمتع الدكتور نيمسيك بسجل رائع من الإنجازات في مجال خلق القيمة ضمن بعض أكبر شركات الاتصالات في العالم، ونحن مسرورون جداً للترحيب به كعضو في فريق 'دلتا بارتنرز'، وبالتأكيد فإن خبرته العميقة إلى جانب معارفه العملية ستساهم إلى حد كبير في دعم قدراتنا الرائدة في قطاع الصناعة هذا".  

من جانبه قال الدكترو نيمسيك: "إنني مسرور جداً للعمل مع 'دلتا بارتنرز' التي تتمتع بمنصات فريدة في الأسواق الناشئة في قطاعات الاتصالات والإعلام والتكنولوجيا. وإنني أتطلع قدماً إلى العمل بصورة وثيقة مع فريق الاستثمار ومع الشركات الحالية والمستقبلية في حافظة العملاء بهدف خلق قيمة أكبر لمستثمرينا".  

للمزيد من المعلومات عن "دلتا بارتنرز" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.deltapartnersgroup.com

- انتهى -

ملاحظات للمحرّرين:
لمحة عن "دلتا بارتنرز":
تعتبر "دلتا بارتنرز" شركة رائدة في الأسواق الناشئة في مجال الاستشارات والاستثمارات في قطاعات الاتصالات والإعلام والتكنولوجيا، وتضم أكثر من 160 من المحترفين في هذا المجال، وتعمل في أكثر من 50 سوق في الشرق الأوسط وأفريقيا وشرق أوروبا وآسيا الناشئة. وتقدم "دلتا بارتنرز" ثلاثة أنواع من الخدمات المترابطة وهي: الاستشارات الإدارية، والتمويل المؤسسي، والاستثمار، وذلك من مكاتبها في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة وجنوب أفريقيا وإسبانبا وسينغافورة. كما تقدم "دلتا بارتنرز" نتائج ملموسة لعملائها ومستثمريها عبر تركيزها القطاعي الحصري في مجالات الاتصالات والإعلام والتكنولوجيا، بالإضافة إلى توجهها الفريد نحو الخدمات، وجمعها للاستشارات الاستراتيجية وتوجهها العملي التجريبي البراغماتي.  

يمكنكم الاطلاع على هذا الإصدار الصحفي من خلال الربط http://www.me-newswire.net/ar/news/3858/ar  

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل