المحتوى الرئيسى

بالفيديو: دروس فى وضع الماكياج للمبتدئين

07/05 15:16

إذا كنت من الفتيات المبتدئات فى وضع الماكياج وترغبين فى تعلم القواعد الأولى وأسس وضع الماكياج بطريقة صحيحة بحيث يعزز جمالك ويمنح وجهك إشراقة طبيعية تخطف الأنظار دون أن يبدو مبالغا فيه، اتبعي النصائح الآتية التي يقدمها لك موقع "howdini " فى ست خطوات أساسية لن تأخذ منك سوى خمس دقائق فقط.

1- فى البدابة اختاري كونسلير بدرجة أفتح قليلا من لون بشرتك وضعي منه بضع قطرات على المناطق الداكنة من الوجه وذلك أسفل العينين( لإخفاء الهالات السوداء) على جانبي الأنف والذقن لإخفاء البقع البنية. وزعي الكونسيلر بإصبع يديك بلطف حتى يندمج بالبشرة.

2- ضعي كريم الأساس على وجهك بواسطة الإسفنجة المخصصة لذلك بالضغط بها بخفة على كامل الوجه مع دمجه بلطف على البشرة. تأكدي عند اختيارك لكريم الأساس بأن درجته مماثلة للون بشرتك.

3- استخدمي قلما لتحديد الحاجب بلون مماثل للون شعرك او افتح قليلا ثم املئي به الفراغات الموجودة بشعر الحاجب ثم مشطيه بفرشاة صغيرة حتى تبدو محددة بشكل يعزز جمالك.

4- الآن، اختاري قلما جافا لتحديد عينيك، وذلك برسم خط بمحاذاة الرموش العليا بدءا من الخارج بالإتجاه للداخل. اصنعي خطاً سمكيا صغيرا عند الأطراف ليمنحك عينيك نظرة أكثر جاذبية. بعد ذلك قومي بثني رموشك لأعلي بأداة ثني الرموش" curler" ثم ضعي طبقة واحدة خفيفة من الماسكارا. يمكنك الإستغناء عن أداه ثني الرموش فى حالة عدم توافرها.

5 - لوجنتيك، اختاري بلاشر كريميا بدلا من البودرة لأنه سيمنحك لوك طبيعيا أكثر. ابتسمي قليلا حتى تبرز تفاحة الخد ثم وزعي عليها البلاشر بإصبعك فى حركات دائرية صغيرة.

6 - ضعي طبقة من احمر الشفاه باللون الذي ترغبينه ثم ضعي فوقها مسحة خفيفة من الملمع الشفاف لتبدو ممتلئة لامعة. وأخيرا انتهي من ماكياجك بوضع طبقة خفيفة من بودرة الوجه لضمان عدم سيلان الماكياج.

يمكنك متابعة الخطوات بالتطبيق العملي على الفيديو التالي:

تابعي معنا فى الموضوعات القادمة طرق وضع الماكياج كالمحترفين ودورس التجميل من أشهر خبراء التجميل فى العالم والوطن العربي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل