المحتوى الرئيسى

من «رام الله».. «سعاد ماسي» تتوقع مزيدًا من الثورات في «كثير من الدول العربية»

07/05 19:42

قالت الفنانة الجزائرية «سعاد ماسي»، الثلاثاء، قبل إحيائها الأمسية الثانية لمهرجان «فلسطين الدولي للرقص والموسيقى» إن «ما كان معجزة في الماضي صار اليوم ممكنا»، في إشارة إلى الثورات التي تجتاح عددا من الدول العربية.

وأضافت، خلال مؤتمر صحفي في مدينة «رام الله»: «الأمور تغيرت وأصبحت الشعوب هي القوة المتجددة ولم يعد الحكام والسلاطين الذين عندهم الإمكانيات هم القوة.. هذا الوضع تغير في كل البلاد العربية.. ما حصل في مصر وتونس، وإن شاء الله يحصل في كثير من دول عربية، يعني الوضع تغير في كل الدول العربية».

وترى سعاد أن الفنان جزء من التغيير الحاصل وقالت: «انا بغني.. بسافر.. وعندي جمهور وبحكي بحاول أغير أشياء واعرّف الناس على أشياء بتحدث ولدي تواصل مع الناس».

وتشارك سعاد، التي تزور الأراضي الفلسطينية للمرة الثانية بعد 4 أعوام على زيارتها الأولى، في الدورة الـ13 لمهرجان فلسطين الدولي إلى جانب فرق فنية فلسطينية وأجنبية وفنانين من مصر والأردن.

وعملت «سعاد» على إصدار أحدث ألبوماتها، «حرية»، الذي يضم 12 أغنية تتحدث فيها عن اضطهاد المرأة وعن التمييز وعن الثورات العربية، قبل أن تحدث.

وترى سعاد، التي تتوقع مزيدا من الثورات في العالم العربي، إن «بلادها، الجزائر، بعيدة عن الثورات التي تجري في العالم العربي».

وافتتح مهرجان فلسطين الدولي للرقص والموسيقى، مساء الإثنين بأغان لفرقة «وسط البلد» المصرية، ويستمر حتى 9 يوليو الجاري، ويقام في «رام الله» و«قلقيلية» و«نابلس» و«بيت جالا».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل