المحتوى الرئيسى

أحمد جمال الدين على خطى سلفه زكى بدر في بيزنس الثانوية العامة

07/05 15:06

على نفس نهج أحمد زكى بدر وزير التربية والتعليم السابق يسير الدكتور أحمد جمال الدين فى تحويل كل صغيرة وكبيرة إلى وسيلة لتحميل أولياء الأمور أعباء إضافية  فبعد ساعات قليلة وبالتحديد ظهر اليوم الأربعاء  تقوم الإدارة العامة للشؤون المالية، إدارة المشتريات والمخازن  بوزارة التربية والتعليم، طرح مزايدة عامة لبيع حق إعلان نتيجة الثانوية العامة، وذكرت أنه بالنسبة لبيع إعلان نتيجة الثانوية العامة بطريق المحمول الصوتي  في موعد أقصاه الثانية عشرة ظهرًا، وسيكون تأمين دخول المزايدة 1000 جنيه، وثمن كراسة الشروط 100 جنيه.

أما بالنسبة لرسائل المحمول، فستكون أيضًا في نفس الجلسة، لكن تأمين دخول المزايدة 1500 جنيه، وثمن كراسة الشروط والمواصفات 100 جنيه.

وعن الإعلان بالتليفون الأرضي، فالجلسة ستكون- الخميس- حتى الثانية عشرة ظهرًا، وتأمين الدخول 2000 جنيه، وثمن كراسة الشروط والمواصفات 100 جنيه.

وسيكون الإعلان عبر الإنترنت، بدون شروط، في نفس الجلسة، بتأمين دخول قدره 5000 جنيه، وثمن كراسة الشروط والمواصفات 150 جنيهًا.

وأخيرًا بالنسبة للإعلان عبر الإنترنت، بأرقام مجانية، فستكون المزايدة في جلسة الخميس أيضًا، ولكن تأمين الدخول سيكون بـ 500 جنيه، وثمن كراسة الشروط 100 جنيه.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد طوبال المشرف على طرح المزايدة بالوزارة أن هذه المناقصة بتتكرر كل عام بهدف وصول نتيجة الثانوية إلى جميع الطلاب مؤكدا أن الأموال العائدة من هذه الشركات تذهب إلى تحسين خدمات التربية والتعليم. 

يذكر أن وزارة التربية والتعليم حصلت في العام الماضي، فى عهد الوزير أحمد زكي بدر، على 197 ألف جنيه من بيع حقوق إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة، بمرحلتيها الأولى والثانية، إلى 4 جهات من بينها شركات الاتصالات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل