المحتوى الرئيسى

أسامة حسني بعد هدف سموحة: استطعت الرد على منتقديني وتعرضت للظلم

07/05 15:03

نسب الخطيب "خلاني" مش لعيب


بعدما ابتعد عن مباريات فريقة الفترة الماضية وخروجة المستمر من قوائم المباريات الأخيرة عاد أسامة حسنى مهاجم الأهلى من جديد للظهور، ولكن هذه المرة لينقذ فريقه من الهزيمة أمام سموحة، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق ضمن مباريات الأسبوع الـ28 من بطولة الدوري العام، حيث استطاع حسنى إحراز الهدف الأول لفريقة ليعيده مرة أخرى إلى المباراة.

 من جانبه أكد أسامة حسنى أن الهدف الذى أحرزه امام سموحة "جاء فى الوقت المناسب ليرد على من انتقدونى خلال الفترة الماضية، ولكننى لا اعرف الخروج والحديث فى الاعلام فدائما ردى يكون داخل الملعب".

 وأضاف حسنى بأنه جاهز للعب فى اى وقت ومواصلة احراز الأهداف حتى لو ابتعدت لفترة عن المباريات ؛واعترف مهاجم الأهلى بأنه تعرض للظلم خلال الأيام القليلة الماضية دون اى اسباب تذكر.

 واوضح حسنى خلال تصريحاته بأن نسب محمود الخطيب نائب رئيس النادى وعضو لجنة الكرة أضره اكثر مما افادة داخل القلعة الحمراء بسبب كلمة "المجاملة" فالجميع يخرج ليؤكد ان اسامة حسنى يلعب بسبب نسبه لـ"محمود الخطيب" رغم ان الحديث عن ذلك عارٍٍ تماما من الصحة.

 

عندما كان حسام البدرى مديرا فنيا للفريق لم اكن اشارك نهائيا ووقتها كنت مناسب محمود الخطيب فأين المجاملة التى اتلقاها داخل الاهلى فالعلم هذا النسب ضرنى كرويا فى الاهلى

 

واختتم حسنى تصريحاته مؤكدا بأن الخواجة جوزية وجة له الشكر بعد المباراة مباشرة، قائلا لى اننى املك شخصية قوية بسبب قدرتى على القيام بتنفيذ تعليماتة فى الوقت الذى خرجت فية من حسابات الجهاز الفنى خلال مباريات الفريق الاخيرة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل