المحتوى الرئيسى

هاري ريدناب: مودريتش ليس للبيع..وكفى سخافات

07/05 15:01

عاد المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير "هاري ريدناب" ليُكرر تصريحاته التي صرح بها الشهر الماضي بأن العروض المقدمة لنجميه "لوكا مودريتش وجاريث بيل" تدعو للسخرية، وقال من جديد أن متوسط ميدان كرواتيا ليس للبيع بأي ثمن.

وتقدم تشيلسي بطلب التعاقد مع اللاعب هذا الصيف بمبلغ 22 مليون جنيه إسترليني (حوالي 33 مليون دولار) لكن المحاولة بأت بالفشل لرفض توتنهام مبدأ البيع.

ريدناب تحدث مرة أخرى لشبكة سكاي سبورتس قائلاً "لقد فوجئت بالرقم السخيف الذي تم عرضه علينا لبيع لوكا مودريتش، هذا عرض بخس جداً.. انه أمر يدعو للسخرية بالفعل".

ورفض ريدناب إيضاح قيمة اللاعب للإعلام رغم أن العديد من المصادر قالت في الساعات الأولى من صباح اليوم أن توتنهام على استعداد للبيع بحوالي 45 مليون إسترليني ومانشستر سيتي الاقرب، وإذا حدث وباع بهذا السعر فإنه سيبيع جاريث بيل لا محالة، والبعض الأخر قال أن رغبة اللاعب بالإنضمام لتشيلسي ستؤدي لدفع تشيلسي مبلغ أقل من مبلغ مانشستر سيتي سيصل لنحو 30 مليون إسترليني فقط أي أقل بـ15 مليون!.

وقال ريدناب "لن نقيم سعر اللاعب، إنه مميز ورائع، ومن جانبنا لا نريد بيعه، فهو واحد من أفضل لاعبي الدوري الممتاز وأعتقد أنه يستطيع اللعب في أي فريق في العالم وقيادته للفوز وهذا شيء جيد بالنسبة لنا"

وأتم "أتصور أن لدينا مشاكل كثيرة هذا الصيف من بينها تحديات مالية صعبة، فليس تشيلسي الوحيدين الذين يريدونه بل هناك اثنين أو ثلاثة أندية أخــرى طلبت التعاقد معه، لكننا لا نريد أن نفقد أي لاعب، ونحن بحاجة للحفاظ على أفضل نجومنا لتحسين وضعنا، فإذا قمنا بالبيع فهذا سيضر بنا كثيراً، ولا أعتقد أن من الجيد اظهار طموحاتنا، لكن يجب أن أكون واقعي وأقول بأنني لا يُمكن دفع نفس الأجور التي يدفعها مانشستر سيتي أو تشيلسي، لكننا لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين الذين يريدون المواصلة هنا، وسنسعى لإضافة المزيد منهم خلال هذا الصيف".


http://u.goal.com/134800/134843.jpg

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل