المحتوى الرئيسى

البحث عن مذيع ومصور وثالث حرضوا المعتصمين بالتحرير

07/05 16:02

القاهرة- أ ش أ

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة جهودها لإلقاء القبض على مذيع ومصور وأحد المواطنين حاولوا إثارة الفتنة بميدان التحرير وتحريض المعتصمين بالميدان ضد قوات الشرطة.

وكان ضباط وحدة مباحث قسم شرطة قصر النيل قد تلقوا بلاغا من ثلاثة من شباب الثورة المعتصمين بميدان التحرير, بأنه أثناء تواجدهم بالميدان شاهدوا شخصين أحدهما يحمل كاميرا تليفزيونية والآخر يحمل ميكروفون يجرون لقاء مع أحد المتواجدين بالميدان حاملا فى يده قنبلة غاز سليمة وجديدة مرسوم عليها نجمة داوود (شعار دولة إسرائيل).

وأضافوا أنهم سمعوا المذيع قبل إجراء اللقاء يلقن المتحدث بما سيدلى به فى اللقاء; حيث لقنه أن قوات الشرطة هاجمت الميدان أول أمس أثناء المشاجرة التى نشبت بين المعتصمين والبائعين, وقامت بضرب المعتصمين بتلك النوعية من قنابل الغاز الإسرائيلية المحظورة لكونها تؤدى الى الإصابة بالسرطان, وأسفرت عن مصرع العديد من المعتصمين داخل الميدان, وعندما تدخلوا لنفى هذا الكلام وأن الشرطة لم تدخل ميدان التحرير من الأصل هذا اليوم فر الثلاثة هاربين بسيارة "ميكروباص".

ومازالت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تكثف جهودها لالقاء القبض على المذيع والمصور والمتحدث, وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل