المحتوى الرئيسى

هل تؤيد إستغناء الأهلي عن سيد معوض المقيد أفريقيا ؟

07/05 14:48

ملعب قراء جول .. فقرة يقدمها الموقع بصفة دائمة لأصدقائه من أجل إستطلاع أرائهم بخصوص أهم القضايا المتاحة على الساحة الكروية في مصر ، فلا أحد ينكر أهمية دور رجل الشارع في صنع القرار في كل المجالات و خاصة المجال الرياضي ، فهو أقل أطراف المنظومة الرياضية إستفادة منها ! ، و الرأي الذي يخرج منه يأتي بدون نوايا أو أغراض سيئة ، و نحن في كل قضية نطرحها نرحب برأيك عزيزي القارىء بكل جرأة و موضوعية لعله يفيد الكرة المصرية و يتقدم بها للأمام.

قضية اليوم : رغم عودة سيد معوض ظهير أيسر النادي الأهلي الى تدريبات الفريق اليوم بعد المشكلة التي ثارت مؤخرا بينه وبين مديره الفني البرتغالي مانويل جوزيه بسبب تغييره بين شوطي مباراة الأهلي و سموحة ، الا أن الشائعات لا تتوقف بخصوص رحيل معوض عن الأهلي بناء على طلب من جوزيه الذي على ما يبدو غير مقتنع بإمكانياته والدليل هو أن أكثر من لاعب تناوب على الجبهة اليسري في الفترة الأخيرة مثل أيمن أشرف وحسين السيد وأحمد السيد وشريف عبد الفضيل و أحمد فتحي و محمد بركات !.

و سؤالنا اليوم هو : في ظل عدم إمتلاك الأهلي لبديل قوي في الجبهة اليسري ، و رحيل جلبرتو خلال الموسم الماضي ، و إستحالة التعاقد مع أحمد سمير فرج المرتبط بتعاقد ممتد مع الإسماعيلي ، وعدم إقتناع قطاع كبير من جماهير الأهلي بمستوى محمود شاكر عبد الفتاح ظهير الإتحاد والمرشح بقوة للإنضمام للأهلي ، هل تؤيد رحيل سيد معوض "المقيد أفريقيا" في نهاية الموسم الحالي؟!.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل