المحتوى الرئيسى

عاجل: ليفربول يَفتقد خدمات جيرارد في رحلة أسيا

07/05 14:37


خرج قائد ليفربول "ستيفن جيرارد" من بعثة فريقه المتوجهة إلى الشرق الأقصى لخوض بعض المباريات الودية الاستعدادية للموسم المقبل لعدم اكتمال شفائه من الإصابة التي تعرض لها منتصف الموسم الماضي.

ليفربول سيواجه فريق نجوم الدوري الماليزي يوم 13 يوليو المقبل، وسيواصل جيرارد في نفس الوقت التدريبات اللياقية والفنية استعداداً للعودة إلى العمل في الوقت المُناسب عند بداية البريميرليج منتصف أغسطس.

وتحدث قائد المنتخب الإنجليزي السابق ظهر اليوم للموقع الرسمي لليفربول قائلاً "أنني حقاً كنت أتطلع للسفر إلى الصين وماليزيا وسنغافورة وممارسة بعض المباريات مع رفاقي ولقاء عشاق النادي في أسيا لكن عليّ البقاء هنا..أنا أسف لأنني حقاً لن أكون قادر على القيام بذلك، كل واحد منا في النادي عليه تقديم الدعم لتلك البلدان التي نتمتع فيها بشهرة كبيرة، نحن لدينا الكثير من المشجعين هناك ويجب أن نشكرهم".

وأكد في نهاية حديثه "أردت الذهاب مع بعثة النادي لكن بعد حديثي مع الطاقم الطبي والخبراء التقنيين تقرر أن أفضل مسار لي هو مواصلة على على برنامج إعادة التأهيل الذي أخضع له هنا في ميلوود، بالتأكيد الأمر مُخيب للآمال فقد كنت أريد الذهاب مع زملائي لكن أنا متأكد أن اللاعبين الذين سيذهبون إلى هناك سوف يمنحوا عشاقنا عروضاً جيدة".

http://u.goal.com/134800/134843.jpg

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل