المحتوى الرئيسى

تغيير أسماء مشاهير ''الشحرورة'' هرباً من الملاحقة القضائية

07/05 14:25

تغيير أسماء مشاهير ''الشحرورة'' هرباً من الملاحقة القضائية

عدد المشاهدات 22


أكدت الشركة المنتجة لمسلسل "الشحرورة" ، الذي يتناول السيرة الذاتية للنجمة اللبنانية صباح وتقوم ببطولته مواطنتها كارول سماحة ، أنه تم تغيير أسامي العديد من الشخصيات الشهيرة التي رافقت المطربة في مسيرتها ، وذلك من أجل المزيد من الحرية الفنية ورفضاً للملاحقة القضائية ، خصوصاً مع رفض البعض منهم - وعلى رأسهم هويدا ابنة صباح والأسطورة اللبنانية فيروز - التعرض لهم ضمن أحداث المسلسل .

من ناحية أخرى أكد مؤلف المسلسل فداء الشندويلي - في تصريح لجريدة الوفد - أنه حاول تجاوز جزئية "السيرة الذاتية" في المسلسل ، والتركيز على الدراما الخاصة بالأحداث ، وأنه لو تم تغيير اسم الشخصيات ولم نعرف أنه عن "صباح" ﻷصبح عملاً درامياً جيداً لفتاة عادية من الطبقة المتوسطة .

ورغم ذلك أكد فداء على حفاظه على المصداقية التاريخية ، وبحثه في العديد من المصادر والكتب والشهادات كي يصل إلى رؤية حقيقية أقرب للصحة ، وفي نفس الوقت تكون غير تقليدية ومختلفة عن كل ما يعرفه الناس عن صباح ، ويعتقد أنه وفق في ذلك إلى حد كبير .

مسلسل الشحرورة من بطولة كارول سماحة وإخراج أحمد شفيق ، ويشارك في بطولته عشرات الفنانين العرب من مصر ولبنان وسوريا وغيرها من الدول .
 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل