المحتوى الرئيسى

الجديد من فيكتوريا بيكهام

07/05 14:11

قدمت المصممة والممثلة وعارضة الأزياء الإنجليزية المتعددة المواهب فيكتوريا بيكهام مجموعة أزياء السهرة لموسم صيف 2011. وقد جاءت فساتين المجموعة بألوان في غاية التنوع والجرأة في بعض الفساتين على الرغم من ميل الموديلات للبساطة المتناهية. وإليك بعض الفساتين التي جاءت في أحداث عروضها.

السيمون بدرجاته:

تنتشر الألوان الزاهية في صيحات فساتين السهرة لهذا الصيف. ويعتبر اللون السيمون بدرجاته من ضمن الألوان الجديدة التي يمكنك ارتداؤها في السهرة. وقد تضمنت المجموعة عدة فساتين بهذا اللون الجذاب، منها هذا الفستان القصير فوق الركبة، بدرجة داكنة من اللون السيمون، بفتحة رقبة على شكل حرف V، بدون أكمام، ويحد الخصر حزام أزرق داكن، وينسدل الفستان على شكل تنورة بكرانيش.

وبدرجة فاتحة من اللون السيمون المائل للوردي، إليك فستانا بموديل في غاية البساطة بدون أي زخارف أو تفاصيل، بدون أكمام، وفتحة رقبة دائرية منخفضة وكسرتين طوليتين أسفل منطقة الصدر وينسدل محددا للجسم مما يناسب الفتاة النحيلة القوام والممشوقة ولكنه لا يناسب القوام الكمثرى.

ومن نفس اللون السيمون، إليك فستانا قصيرا فوق الركبة، بدرجة زاهية وفاتحة، بفتحة رقبة مستديرة غير منتظمة الاستدارة -مائلة- وأكمام طويلة. ويحتاج هذا الفستان لاختيار إكسسوار مناسب كحقيبة يد مطرزة بالكريستال النحاسي أو الأسود، أما إن كنت تميلين للتميز والجرأة فيمكنك اختيار الأزرق البحري الزاهي في إكسسوارك.

اللون الأسود في موديلات متنوعة:

كما تتضمن المجموعة عدة فساتين سهرة باللون الأسود بموديلات متنوعة، منها موديل كان سائدا في السبعينيات يعود هذا الصيف، وهو الفستان الطويل من الشيفون، المفتوح من الأمام بفتحة طويلة على شكل V، ويزين جانبها بروش من الفضة المؤكسدة.

ومن فساتين السهرة باللون الأسود ما جاء بموديلات عصرية وفي غاية البساطة يجعلها مناسبة لفترة بعد الظهر أو لحفلات العمل الرسمية، كهذا الفستان الرقيق من الحرير، بأكمام قصيرة وفتحة رقبة سابرينا, وتزين المنطقة أسفل الخصر أزرار لامعة.

ويلاحظ في الفساتين السوداء أن المصممة تجنبت التفاصيل الكثيرة والتطريز، وقد اكتفت فقط بأزرار كالفستان السابق أو بحزام كما في هذا الفستان بفتحة رقبة مطوية لتشبه الداربيه ونصف كم قصير, ويحد الخصر حزام بحلي معدنية، وينسدل الفستان بعده ببساطة.

الرمادي والفضي للسهرة:

وقد اشتملت المجموعة على فساتين باللون الرمادي المفضض كهذا الفستان القصير من الشيفون الأورجنزا اللامعة بدرجة داكنة من الرمادي اللامع بتصميم عصري، بسحابة من الأمام تصل حتى الخصر، وحزام أسود، ثم ينسدل الفستان منفوشاً.

وإليك فستانا طويلا من الحرير الرمادي المفضض بمتوجات بموديل بسيط يحدد الجسم.

فساتين بيضاء للسهرة:

الجديد في المجموعة هو ما قدمته المصممة فيكتوريا بيكهام من فساتين باللون الأبيض الناصع المرتبطة في الذهن بفساتين الزفاف. ولكن فيكتوريا تقول لك عبر هذه الفساتين إنه ليس العروس وحدها من يمكنها ارتداء هذه الدرجة من اللون الأبيض. وقد ظهر اللون في فستانين الأول بموديل عملي، بأكمام قصيرة جداً تحدد الجسم وتزينه حلى معدنية على أحد الكتفين.

أما الثاني فجاء بموديل رقيق، بدون أكمام، وينسدل على شكل كرانيش تزينها شرائط فضية.

من مفاجآت المجموعة:

وجاء بعض الألوان من مفاجآت المجموعة كاللون الأصفر الصارخ الذي ظهر في فستانين، كهذا من الشيفون الأورجنزا، تم تصميمه من طبقتين من الشيفون ليبدو كأنه مجرد قماش تم ضبطه على الجسم، ليبدو قصيرا، بخصر محدد، وبدون أكمام.

أما الفستان الثاني فجاء بموديل في غاية البساطة بأكمام طويلة، مما يجعله مناسبا لحفلات العمل الرسمية إذا ارتديت معه جاكيت أسود قصيرا.

سحر اللون الموف:

وأخيراً، اختتم العرض بثلاثة فساتين باللون الموف بدرجاته الصريحة كفستان بموديل رائع على شكل وشاح بعقدة أمامية تصنع درابيهات عشوائية وذيل غير متساو وفتحة رقبة طويلة على شكل V.

وتضمنت ألوان الموف فى فستان من الأورجنزا بدرجة داكنة، وكذلك فستان ليلاك (أفتح درجات الموف المائل للوردي) بلمسة فضية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل