المحتوى الرئيسى

خاص.. الصقر يؤكد مجددا: الأولوية للأهلي.. والجنايني: لم أحصل على توقيع اللاعب

07/05 13:46

كتب - كريم رمزي:

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر مجددا ان الأولوية لديه ستكون التجديد للأهلي، رغم اعترافه بدخول في مفاوضات للانتقال للزمالك في الموسم الجديد، فيما نفى عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة الزمالك السابق ان يكون قد حصل على توقيع الصقر في جلسة جمعتهم الاثنين.

واعترف حسن في تصريحات للصحفيين بعد مران الأهلي الصباحي نقلها مراسل Yallakora.com اجتماعه بمسئولي الزمالك يوم الاثنين لكنه نفى في الوقت ذاته ان يكون قد وقع رسمياً للزمالك.

وقال "من حقي التفاوض حول مستقبلي، في ظل تجاهل الأهلي للتجديد معي قبل مباراتين على نهاية الموسم، ولكن كما اكدت من قبل الأولوية دائما ستكون للأهلي".

ودلل الصقر على احترامه للأهلي بعدم التوقيع لأي ناد في الوقت القانوني منذ يناير الماضي احتراماً لتعاقده مع الأهلي وتمسكه به.

الجنايني ينفي

ونفى عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة الزمالك السابق ما تردد عن حصوله على توقيع أحمد حسن لمدة عامين في جلسة جمعتهم الاثنين.

وقال الجنايني في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com "لم أجتمع مع حسن الاثنين ولم أحصل على توقيع، وكل ما أثير غير صحيح بالمرة".

وأضاف "أثير أيضا ان ممدوح عباس – رئيس الزمالك السابق - سيدعم الصفقة ماليا، وهذا الحديث أيضا غير صحيح فعباس ليس متواجد في مصر ولا يعلم أي شيء عن وجود مفاوضات مع أحمد حسن".

واعترف الجنايني بوجود علاقة شخصية تجمعه بالصقر منذ عودته من رحلة الاحتراف في اندرلخت البلجيكي، مؤكدا انه على اتصال دائم باللاعب.

وفي ختام حديثه، أكد الجنايني انه يرحب دائما بمساعدة مجلس إدارة الزمالك الحالي لو طُلب منه ذلك، لكنه عاد ونفى حصوله على توقيع قائد منتخب مصر.

اخر من يعلم

من جانبه قال المستشار جلال ابراهيم رئيس نادي الزمالك في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com أنه لا يعلم شيئا عن المفاوضات التي تتم مع أحمد حسن، مضيفاً انه علم بها فقط من الصحف الصادرة صباح الثلاثاء".

وأضاف "من جانب مجلس إدارة الزمالك، لم يجتمع أحد مع أحمد حسن مطلقاً للانتقال للفريق في الموسم الجديد".

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل