المحتوى الرئيسى

> منتخب الطائرة يستعد للدوري العالمي بمعسكرات خارجية

07/05 21:12

يطير المنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة رجال إلي السعودية الاسبوع القادم لاقامة معسكر مشترك مع المنتخب السعودي في الفترة من 12 إلي 17 يوليو الجاري يخوض خلاله ثلاث مباريات ودية مع نظيره السعودي.

ومن السعودية يسافر منتخبنا إلي لندن للمشاركة في بطولة التجربة الأوليمبية في الفترة من 18 إلي 25 يوليو الجاري بدعوة من الاتحاد الانجليزي الذي يقيم هذه البطولة علي الصالات التي ستستضيف منافسات الأوليمبياد العام القادم، ويشارك بالتجربة الاوليمبية أربعة منتخبات الي جانب منتخبنا هي منتخبات البرازيل وأمريكا وإنجلترا والمكسيك.

ويؤكد شريف الشمرلي المدير الفني لمنتخب الطائرة أن التجربة الاوليمبية بلندن بطولة قوية للغاية واحتكاك قوي للمنتخب مع منتخبات قوية مثل البرازيل وأمريكا خاصة أن المنتخب بعد عودته من إنجلترا سيخوض مباراتين مهمتين يومي 29و30 يوليو الجاري في تصفيات الدوري العالمي أمام الفائز من إيران والصين اللذين سيتواجهان يومي 11و12 ومن الشهر الجاري وكذا هي احتكاك جيد في اطار برنامج الاعداد لكأس الأمم الإفريقية بالمغرب من 20 إلي 30 سبتمبر المقبل.

وفي حال فوز إيران ستقام المباراتان بالقاهرة أما في حال فوز الصين فستقام المباراتان في العاصمة الصينية بكين وفي حال فوز مصر في هذا الدور يلعب منتخبنا أمام بورتريكو يوم 13 أغسطس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل