المحتوى الرئيسى

محافظ أسيوط يطالب أهالي القوصية بتشكيل لجان شعبية لتوزيع الخبز

07/05 13:03

طالب اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، أهالي مركز القوصية بتشكيل لجان شعبية لتوزيع الخبز، مؤكدا أنه من الصعوبة زيادة حصة الدقيق، ولكنه وعد بفتح 150 مخبزًا في المناطق التي تحتاج إلي مخابز جديدة فور زيادة حصة الدقيق.
جاء ذلك أثناء عقد المحافظ للقاء مع ممثلي اللجان الشعبية وشباب مركز القوصية بديوان عام المحافظة، وقال المحافظ إن أي طلب يقع في دئرة اختصاصه كمحافظ سيتم تنفيذه الآن وليس بعد ساعة، مشيرا إلى أنه في خدمة مواطني القوصية والمحافظة ككل وليس لديه عمل سوى حل هذه المشاكل.
وطالب النائب الإخواني محمود حلمي، عضو مجلس الشعب الأسبق عن القوصية، بتكوين اللجان بشكل رسمي بالتعاون مع الوحدات المحلية وبحضور موظف الشئون الاجتماعية وأصحاب المخابز في جو من الود، وقال إن ذلك سيخفف عبء المتابعة عن المحافظة، ويساهم في قبول أصحاب المخابز للجان الشعبية والتعاون معهم.
فيما اشتكى أهالي قرى الأنصار والتتالية ومير بالإضافة للعديد من العزب من مشاكل في ضعف وانقطاع المياه وعدم توصيل الصرف الصحي.
وأشار أسامة مدثر عضو مجلس أمناء الثورة بالقوصية، إلي عدم وجود مصعد وأنابيب أكسجين بمستشفي القوصية المركزي، مشيرا إلى أن الصناديق الخاصة بالمستشفى تحوي الملايين من الجنيهات.
وتحدث الحاج فرغل الجندي نقيب الفلاحين بالقوصية، عن أزمة الأسمدة وارتفاع أسعارها إلا أن سكرتير المحافظ أكد أن الأزمة تم حلها وهناك كميات من الأسمدة وصلت إلى بنك التنمية بأسيوط.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل