المحتوى الرئيسى

القوات المسلحة والشرطة توجهان ضربة قاصمة لأكبر البؤر الإجرامية بمدينة نصر

07/05 16:05

القبض علي 84 من تجار المخدرات ومعتادي البلطجة 

نجحت القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة المدنية بإلقاء القبض على 84 فرداً من كبار تجار المخدرات والعاملين معهم والهاربين من أحكام جنائية وقضائية وفرض السيطرة على بعض المناطق وترهيب المواطنين ، تم ذلك بمشاركة فعالة من قوات الشرطة العسكرية والمدنية وعناصر القوات الخاصة والتحريات العسكرية بعد وصول معلومات مؤكدة من وزارة الداخلية بتحركاتهم وأماكن ممارسة نشاطهم الاجرامي.

وقالت مصادر عسكرية أنة تم وضع خطة مكنت العناصر من مداهمة بعض الأوكار بعزبة العرب بالجبل الأخضر والسيطرة عليها والقبض على 24 فرداً من العناصر الإجرامية بالإقتحام المفاجئ السريع بشكل لم يمكن العناصر الإجرامية من الإستخدام الكامل للأسلحة التي بحوزتهم لتجنب وقوع أي خسائر في الأرواح خاصة أن تلك المنطقة مأهولة بكثافة سكانية عالية، حيث حاول أهالي المجرمين مقاومة القوات في محاولة لتمكين ذويهم من الهرب .

كما تمكنت الحملات المشتركة من إلقاء القبض على 60 فرد من مروجي المخدرات والخارجين عن القانون والهاربين من أحكام جنائية بمنطقة عشش الطوب الرملى خلف سوق السيارات بمدينة نصر و المتعاونين معهم من العاملين بالمنطقة .

وأسفرت الحملات عن ضبط حوالى 50 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر بعد تبادل لإطلاق النار مع القوات المهاجمة ومحاولة الفرار في المنطقة الجبلية المواجهة .

يأتي النجاح في تنفيذ هذه الحملات للجهود المكثفة والتنسيق بين عناصر القوات المسلحة وأجهزة وزارة الداخلية لرصد وتحديد أماكن المشتبه بهم والقبض عليهم بمعاونة الأهالي  لإستعادة الأمن والامان داخل الشارع المصري والذي قابله أهالي المنطقة بترحاب وفرح شديدين نظراً لما عانوه من تاثير سلبي من وجود هذه العناصر في الفترة الماضية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل