المحتوى الرئيسى

6 نصائح لجمالك بعد الخامسة والثلاثين؟

07/05 06:18

لا بدّ لكل امرأة أن تحافظ على جمالها وروعة طلّتها في أي عمر كانت، ولاسيما بعد سن الخامسة والثلاثين. ولتبدين دائماً في أفضل صورة، اتبعي هذه النصائح الأساسية من "لوريال باريس":

- داومي على ترطيب بشرتك

البشرة الصحية هي أساس الجمال، فاحرصي على استخدام الكريم المرطّب والمقاوم لعلامات التقدّم في السن لتكون بشرتك ناعمة ومشرقة. إلى جانب ذلك، فإن استخدام الكريم قبل وضع الماكياج وكريم الأساس يساعد على ثبات الماكياج لفترة أطول.

- الكونسيلر لإخفاء عيوب البشرة

سواء كنت تستخدمين الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء أو بعض عيوب البشرة، فاختاريه بقوام خفيف يلائم لون بشرتك ويمتزج معها بشكل طبيعي. ضعيه باستخدام الفرشاة الخاصة به وابتعدي عن لون الكونسيلر الفاتح لأنه سيظهر العيوب بدلاً من إخفائها.

-أظهري إشراقة بشرتك الطبيعية

لإضفاء الإشراقة واللون الطبيعي على بشرتك، استخدمي حمرة الخدود التي تتلاءم مع لونها وتمتزج بها بشكل طبيعي. للحصول على أفضل طلّة، رجّي فرشاة البلاش للتخلّص من البودرة الزائدة قبل وضع حمرة الخدين، ثم مرّريها بخفّة على جبهتك، وجنتيك وأنفك.

- التركيز على العينين

لتحصلي على عيون جذّابة، استخدمي ظلال العيون بالألوان الترابية غير اللامعة. ابدئي من الزاوية الداخلية للجفن العلوي باتجاه الخارج - سيزيد ذلك من اتّساع العين دون مبالغة. قبل الخروج من المنزل والتعرّض لضوء الشمس، لا تنسي أن تأخذي نظاراتك الشمسية و القبعة الواقية. فالتعرّض المستمر للشمس والحرارة لا يضرّان ببشرة الوجه و الجسم فحسب، بل بالجلد الحسّاس حول العينين أيضاً. بإمكانك التقليل من علامات التقدّم في السن حول العينين باستخدام كريم "ريفايتاليفت للعينين".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل