المحتوى الرئيسى

قوات الجيش والشرطة تداهم أكبر البؤر الإجرامية بمدينة نصر

07/05 15:28

كتب احمد الليثي:

نجحت القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة المدنية فى القاء القبض على 84 متهما من كبار تجار المخدرات والهاربين من أحكام جنائية وقضائية والبلطجية المتهمين بفرض السيطرة على بعض المناطق وترهيب المواطنين.

وقال مصدر عسكري ان هذه الحملات من جانب القوات المسلحة والشرطة المدنية تهدف لتأمين المجتمع وإعادة الانضباط للشارع المصرى واعادة هيبة الدولة.


 


واشار الى ان الحملات تمت بمشاركة فعالة من قوات الشرطة العسكرية والمدنية وعناصر القوات الخاصة والتحريات العسكرية بعد وصول معلومات مؤكدة من وزارة الداخلية بتحركاتهم وأماكن ممارسة نشاطهم الاجرامى.

وبدراسة الموقف تم وضع خطة مكنت العناصر من مداهمة بعض الاوكار بعزبة العرب بالجبل الاخضر والسيطرة عليها والقبض على 24 فردا من العناصر الاجرامية بالاقتحام المفاجىء السريع بشكل لم يمكن العناصر الاجرامية من الاستخدام الكامل للاسلحة التى بحوزتهم لتجنب وقوع أى خسائر فى الارواح خاصة أن تلك المنطقة مأهولة بكثفة سكانية عالية.

وقوبلت القوات بمقاومة من أهالى المقبوض عليهم فى محاولة منهم للتأثير على القوات وتمكين ذويهم من الهرب.

كما تمكنت الحملات المشتركة من القاء القبض على 60 فرد من مروجى المخدرات والخارجين عن القانون والهاربين من أحكام جنائية بمنطقة عشش الطوب الرملى خلف سوق السيارات بمدينة نصر والمتعاونين معهم من العاملين بالمنطقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل