المحتوى الرئيسى

الصحافة الأسبانية: وزيرة الدفاع الأسبانية تزور عدة جزر لمكافحة القرصنة.. شافيز يظهر فى تسجيل تليفزيونى مع عائلته بعد مرضه ويشكر رؤساء أمريكا اللاتنية.. طالبان تدفع 140 يورو لمهاجماتهم القوات الأسبانية

07/05 12:46


الباييس
وزيرة الدفاع الأسبانية تزور عدة جزر لمكافحة القرصنة

بدأت وزيرة الدفاع الأسبانية كارمى تشاكون، صباح اليوم، الاثنين، زيارة حول المناطق الرئيسية المعرضة للقرصنة، تبدأها بولاية فيكتوريا عاصمة جزر سشيل للحافظ على أسبانيا من القرصنة عبر المحيط الهندى.

ووفقا لصحيفة الباييس الأسبانية، فإن جزر سيشل تعتبر من أهم النقاط الرئيسية التى تضم مجموعة من الصيادين الأسبان، لذلك فستبدأ تشاكون جولتها من خلالها لمكافحة القرصنة التى يتعرضون لها، ومنع أى سفن صيد أسبانية من حمل أى أسلحة.

وفى وقت لاحق ستتوجه تشاكون إلى جيبوتى لتزور الكتيبة الأسبانية التى تتكون من 270 جنديا.


الموندو
شافيز يظهر فى تسجيل تليفزيونى مع عائلته بعد مرضه

الرئيس الفنزويلى هوجو شافيز ظهر مرة أخرى فى تسجيل تليفزيونى وهو يأكل الفاكهة مع ابنتيه، ووفقا للصحيفة فإن شافيز كان يرتدى كعادته ملابس رياضية بألوان بلده فنزويلا وبجانبه ماريا جابريلا وروسا بيرخينيا.

وفى لقاء استمر 20 دقيقة مع التليفزيون كان يتحدث شافيز قليلا وبإشارات كثيرة ، ولكنه توجه بالشكر لرئيس الإكوادور رافائيل كوريا، والرئيس البوليفى ايفو موراليس، هذا بالإضافة إلى رئيس نيكاراجوا دانيال أورتيجا ورئيسة الأرجنتين كريستينا فيرنانديز والرئيس البيرو الان جارسيا.


إيه بى سى
طالبان تدفع 140 يورو لمهاجماتهم القوات الاسبانية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل