المحتوى الرئيسى

فهيم عمر : أصيبت بأضرار نفسية جسيمة بعد واقعة طرد شيكابالا

07/05 13:55

قال الحكم الدولي فهيم عمر انه أصيب بأضرار نفسية سيئة بعد الأحداث التي شهدها لقاء الزمالك والاتحاد السكندري في ختام الجولة الـ 28 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم .

قال فهيم في حديثه لصحيفة "الأهرام المسائي" اليوم الثلاثاء لقد أصبح الوسط الرياضي فاسدا فإما أن تكون محترما تراعى الله في عملك وقراراتك وبذلك تتعرض للعديد من الانتقادات وإما آن تصبح فاسدا فتتلقى الإشادة والمدح .

وأضاف :" الوسط الإعلامي ابتلي بأشخاص هم في حقيقتهم مشجعين كرة قدم وليسوا إعلاميين آو نقادا, والمفروض آن يجلسوا في مدرجات الدرجة الثالثة وليس أمام الكاميرات لأنهم ليسوا أهلا لذلك ".

وتابع :"لقد أصبت بآلام نفسية كثيرة منذ لقاء الزمالك والاتحاد جراء ما تعرضت له من ظلم من أشخاص اتهموني بأنني عندما أتخذ قرارا ضد أي لاعب بالزمالك فأنا أجامل الأهلي , و قارنوا بين واقعة شيكابالا لاعب الزمالك وواقعة أحمد فتحي مدافع النادي الأهلي عندما احتسبت ركلة جزاء ضد الأهلي فلما ضاعت قال اللاعب ربنا كبير ولم يتجه نحوي فهل أعاقبه علي هذا?..? ولو توجه نحوي لاتخذت قرارا بطرده فورا , علي عكس ما فعل شيكابالا الذي تعامل معي بمنتهي الاستهزاء وأشار بيديه بشكل غريب ومستفز ومهين لأي حكم فلم يكن أمامي سوي طرده بعد الإنذار الثاني?".?

واختتم فهيم عمر كلامه قائلا?:? " لو عاد نفس المشهد أمامي سأتخذ نفس القرار ضد شيكابالا أو ضد أي فريق سواء كان في الأهلي أو الإسماعيلي"?.?

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل