المحتوى الرئيسى

> .. واللاعب: جلست مع الجنايني.. وزهقت من الحديث عن أولوية التجديد للأهلي

07/05 21:12

اعترف أحمد حسن «الصقر» كابتن المنتخب الوطني ولاعب فريق الكرة بالأهلي بجلوسه مع عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق وأشرف صبحي مدير التسويق للوصول إلي اتفاق بشأن انتقاله إلي صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية، لاسيما أن عقده مع الأهلي ينتهي رسميًا بانتهاء آخر لقاءين من عمر الدوري.. وقال الصقر: إنه لم يوقع علي أي عقود إلي الآن مع الزمالك لأن مبدأه احترام النادي الذي يلعب له لآخر دقيقة من عمر الدوري وهذا ما حدث أثناء وجوده مع أندرلخت حيث اتفق مع الأهلي علي جميع بنود التعاقد ولكن لم يوقع رسميًا إلا مع نهاية الدوري.

ونفي حسن جلوسه مع التوءم أو ذهابه إلي مقر النادي بميت عقبة أمس الأول مؤكدًا أنه كان صائمًا فكيف يشارك أحد الغداء ؟


وواصل الصقر حديثه قائلاً: امتلك عدة عروض داخل مصر وفي الخارج من قطر والكويت وتحديدًا بالإضافة إلي عرض الزمالك إلا أنني لم أحسم وجهتي المقبلة، ووجه كابتن المنتخب عتابًا رقيقًا لمسئولي الأهلي بطريقة غير مباشرة قائلاً: تحدث مرارًا وتكرارًا أن الأولوية للنادي الأهلي وشعرت بزهق من كثرة الحديث في هذا الشأن ولكن دون جدوي.

وأشار الصقر إلي أن جلوسه ومفاوضاته مع الأندية أمر طبيعي ملمحًا إلي أن مدير التسويق بالأهلي عدلي القيعي علق من قبل علي تفاوض الأندية مع أسامة حسني قائلاً: إن اللاعب له مطلق الحرية ومن حقه ذلك لأن عقده ينتهي هذا الموسم، وتساءل الصقر هل هو حلال لغيري وحرام بالنسبة لي وتابع عفروتو جميع الأندية تفاوضه أيضًا، ومن الطبيعي أن تكون هناك مفاوضات من جانب العديد من الأندية للتعاقد معي.. واختتم أحمد حسن تصريحاته مؤكدًا أن الأولوية مازالت للنادي الأهلي وأنه لن يوقع لأي ناد آخر في حالة فشل مفاوضاته مع الأهلي إلا في نهاية الموسم احترامًا لجماهيره.

وفي الوقت نفسه رفض سيد عبدالحفيظ مدير الكرة التعليق علي جلوس أحمد حسن مع مسئولي الزمالك وقال إن اللاعب حر في ذلك وجدد تأكيده أن هناك اجتماعاً للجنة الكرة يوم السبت المقبل في حالة الفوز علي المقاولون لمناقشة التجديد للصقر وأسامة حسني والإعلان عن المستبعدين.

وكان البرتغالي مانويل جوزيه قد أكد أن فريقه سوف يسعي إلي حسم لقب الدوري غدًا في لقائه أمام المقاولون العرب.. وقال إن فريقه لا يستحق كلمة «هارد لك» في لقائه الأخير أمام سموحة لاسيما أنه قدم مباراة سيئة، ويعد التعادل مكسبًا للأهلي.. وكان جوزيه قد عقد جلسة مطولة مع اللاعبين طالبهم فيها بحسم الدرع غدًا.

ورغم انتظام سيد معوض في التدريبات الجماعية أمس بالأهلي إلا أن هذا لا يعني أن الأزمة التي اندلعت بين اللاعب ومديره الفني مانويل جوزيه قد انتهت بل علي العكس فإن الأمور ازدادت اشتعالاً بعدما طلب جوزيه من سيد عبدالحفيظ إبلاغ لجنة الكرة رسميًا أن معوض ليس في حساباته في الموسم المقبل، وهو الأمر الذي كاد يعصف باستقرار الفريق مما دفع بعض الكبار من اللاعبين وتحديدًا محمد بركات ومحمد أبوتريكة وأحمد فتحي وأحمد حسن للحديث مع الخواجة داخل غرفته بشأن العفو عن اللاعب والعودة في قرار استبعادهم من الفريق الموسم المقبل بعدما علموا به وتحدث بركات صراحة مع جوزيه في هذا الأمر ولكن المفاجأة التي لم يتوقعها كبار الأهلي هي تعنت جوزيه.

وأكد لهم صراحة أنه لا يحتاج لمعوض في الفريق وهذا جعل لاعبي الأهلي يخرجون من غرفة المدير الفني ويلجأون لنائب رئيس النادي محمود الخطيب واتصلوا به هاتفيًا للتدخل لاحتواء الأزمة ولو بصفة مؤقتة وهو ما أتي ثماره وظهر معوض في التدريبات الصباحية أمس رغم رفض جوزيه في بادئ الأمر ليؤكد أن الأزمة تم احتواؤها ويرجع موقف جوزيه المتشدد بعدما تكررت تجاوزاته في مباراتين متتاليتين الأولي في لقاء القمة التي خرج بعدها معوض وتحدث لزملائه قائلاً: إنه كان متأكدًا أن جوزيه لم يدفع به أمام الزمالك حتي لا يظهر مخطئًا أمام الرأي العام وفي المباراة الثانية أمام سموحة مما أثار غضب جوزيه.

هذا ويترقب مسئولو الزمالك ما ستفسر عنه الأزمة الحالية بين جوزيه ومعوض خاصة بعدما علمت «روزاليوسف» أن اللاعب دخل في دائرة الجهاز الفني للزمالك لكونه يتمتع بالخبرات اللازمة التي يحتاجها لفريق الزمالك والتي ظهر افتقاد الفريق الأبيض له هذا الموسم. ومن ناحية أخري يختتم الأهلي تدريباته اليوم استعدادًا للمقاولون العرب الذي سيشهد عودة وائل جمعة ومحمد ناجي «جدو» الغائبين عن لقاء سموحة للإيقاف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل