المحتوى الرئيسى

05-07-2011 بالفيديو..عمرو أديب: مديحة و سوسن و فتكات في الجيش!   لمياء حسام الدينموضوعات ذات علاقة:

07/05 11:34

علق الإعلامي "عمرو أديب" بطريقته الطريفة على رفض السيدات الاقتراح المطروح في الساحة، بتجنيد الفتيات إجباريا للخدمة العسكرية، وذلك بناء علي خبر نشر يقول نصه "إنه يوجد اتجاه في مصر لتجنيد الفتيات إجباريا نتيجة لتوصية من لجنة القوات المسلحة والهيئات الاستشارية والقضائية المنبثقة من مؤتمر الوفاق القومي.

ولكن بالتأكد كان للسيدات رأي آخر في ذلك الخبر، حيث قال "أديب" إن المرأة التي تطلب بالمساواة طوال الوقت، عندما جاءت نقطة التجنيد الإلزامي رفضت بشدة، وقال إن جميع السيدات كان لهن نفس الاتجاه، وإحدي هؤلاء قالت "يكفي المرأة التجنيد الإجباري الذي تمر به خلال 9 أشهر لفترة الحمل".

وعقب "أديب" علي رأي هذه السيدة "طب لو حملتش؟"، واستكمل أديب الفكاهة قائلا " اقترح أن يتم إعفاء السيدة الحامل فقط من الجيش ، وبالتالي هذا سيحل مشكلة الزواج في مصر، فكل أسرة ستقبل العريس المتقبل لهروب ابنتهم من الجيش.

بالفيديو.. عمرو أديب: العيب مش في فريق الزمالك، العيب فيا أنا!الإعلامي علي جابر مديرا لقنوات MBCعبد الرحمن يوسف يدافع عن نفسهعمرو أديب والقرضاوي: من المخطئ ومن المصيب؟!بالفيديو: أديب يطرد الشاعر عبد الرحمن يوسف القرضاوي على الهواءبالفيديو: عمرو أديب يشكو الزمالك للمجلس العسكري!

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل