المحتوى الرئيسى

شيرين ترفض الاستسلام وتستأنف قضيتها ضد محسن جابر

07/05 17:14

رفضت الفنانة شيرين عبد الوهاب التسليم بالحكم الذي أصدرته المحكمة مؤخرا بتغريمها 5 آلاف جنيه، بدعوى تعديها على حقوق الملكية الفكرية، بغنائها أغنية "بتونس بيك" التي يمتلك المنتج محسن جابر كل حقوقها، وقررت شيرين أن تستأنف الحكم، مؤكدة عدم استسلامها.

وعليه، فقد حددت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، جلسة 20 يوليو الجارى لنظر أولى جلسات استئناف الفنانة شيرين، على حكم أول درجة الذي يقضى بتغريمها مبلغ خمسة آلاف جنيه، وذلك لغنائها "بتونس بيك" للفنانة وردة على إحدى القنوات الفضائية دون الحصول على موافقة من المنتج محسن جابر صاحب شركة "عالم الفن" بصفته صاحب الحق الحصرى لاستغلال الأغنية.

وكانت شيرين عبد الوهاب، قد اعترفت فى تقرير لجنة الخبراء أنها قامت بغناء أغنية "بتونس بيك" من تأليف الشاعر عمر بطيشة وألحان الموسيقار صلاح الشرنوبى بأحد البرامج دون الحصول على إذن من جابر، ولكن ذلك يعود إلى جهلها بالقانون رقم 82 لسمنة 2002 والخاص بحقوق الملكية الفكرية.

وكان محسن جابر صاحب شركة "عالم الفن" قد نجح مؤخر في استصدار حكم من المحكمة بالتعويض المؤقت 5001 جنيه للأضرار التى لحقت به نتيجة استغلال شيرين لكلمات وألحان الأغنية دون وجه حق، فقضت محكمة جنح الاقتصادية بتغريمها مبلغ خمسة آلاف جنيه.

من ناحية أخرى، تعرضت شيرين لموقف طريف أثناء مشاركتها في حفل البرايم الـ 14 لبرنامج ستار أكاديمي يوم الجمعة الماضي، عندما نسيت بعض كلمات أغنيتها "بطمنك" أثناء غنائها مباشرة على المسرح، لتقوم بعفوية بالاعتذار لجمهورها، حيث قالت: "آسفة نسيت الكلمات، وآسفة ع النشاز".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل