المحتوى الرئيسى

إعلانات ومقاطع إباحية على الموقع الرسمي لشيرين!

07/05 11:57

على مدى السنوات الثلاث الماضية تعرض الموقع الرسمي للفنانة شيرين عبد الوهاب لمحاولات اختراق عديدة باءت بالفشل بعد يوم أو يومين، إلا أن شيرين تواجه حالياً اختراقا من نوع أخر يهدف إلى التشويه .

حيث انتشر على صفحات الموقع عدد لا بأس به من مقاطع الفيديوهات الجنسية وروابط لعدة مواقع جنسية تم الترويج لها من جانب عدد من أعضاء الموقع، وظلت هذه المقاطع كما هي دون أن تمسح لفترة طويلة للغاية.

وبعد عدة أيام فوجئ رواد الموقع بخلل عند دخولهم للصفحة الرئيسية للموقع لا يعلم أحد سببه، وهو الخلل الذي استمر حتى وقتنا هذا، والذي رجح البعض انه قد يكون محاولة من شيرين أو من ينوبها لإصلاح نظام الحماية بالموقع وعمل تجديدات به، خاصة أن الموقع به عدة مشكلات أخرى ، غير غياب الرقابة، يأتي في مقدمتها بطء معدل التحديث بشكل ملحوظ للغاية، وفشل الموقع في أن يكون مصدرا حيويا لأخبار شيرين الفنية.

وكان موقع شيرين قد تعرض منذ عام تقريباً لاختراق من جانب عدد من محبي الفنانة السورية أصالة، كرد فعل على قرار منع أصالة من الغناء في مصر على خلفية خلافها مع شيرين في هذا الوقت، وقام محبو أصالة بتوجيه عدد من الشتائم والاتهامات لشيرين على الصفحة الرئيسية للموقع، إلا أن شيرين نجحت في إعادة الموقع بعد عدة أيام من الاختراق.

ويبدو أن موضة تشويه المواقع والصفحات الالكترونية بالفيديوهات وإعلانات المواقع الإباحية ستكون موضة الاختراق والتشويه هذا العام، بعد أن تم تطبيق الأمر على الإعلامية منى هلا، والفنانة شيرين في أقل من أسبوعين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل