المحتوى الرئيسى

جلال إبراهيم : شيكابالا باقٍ مع الزمالك ..والصقر لم يوقع مع العميد

07/05 11:25

أكد المستشار جلال إبراهيم رئيس نادى الزمالك أن هناك جلسة عقدت بينه وبين محمود عبد الرزاق"شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك وكانت بحضور الدكتور أشرف صبحى مدير إدارة التسويق بالنادى وكانت فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء أتفق فيها جميع الأطراف على كل الأمور المالية والتعاقدية الخاصة بالتجديد لشيكابالا.

وقال جلال إبراهيم فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج صباح الرياضة أنه يرفض الإفصاح عن أى تفاصيل مؤكداً على أن اللاعب سوف يوقع للزمالك فى خلال يومين .

 

كما نفى إبراهيم كل ما جاء به الإعلامى محمد شبانة فى برنامجه كورة أون لاين على مودرن حرية ، بخصوص توقيع الصقر أحمد حسن للزمالك لمدة موسمين، وأكد أنه فعلاً تم جلوس التوأم مع الصقر أحمد حسن لكنها كانت مفاوضات شفهية لم ترتقى إلى حد التوقيع الرسمى ووقفت عند حد إستطلاع الرأى.

وأضاف أن هناك إعلان من إدارة الأهلى والتى يمثلها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة عن الجلوس مع أحمد حسن من أجل التجديد عقب. مباراة المقاولون المقبلة بالدورى.

 

وأختتم جلال إبراهيم تصريحاته بأنه يحترم إدارة الأهلى ولن يخوض أى مفاوضات مع أى لاعب بالأهلى أو أى نادى أخر ولن يتفق مع الصقر إلى فى حالة إعلان الأهلى النية للإستغناء عن اللاعب.

 

وأضاف أنه فى هذه الحالة فقط سوف يدخل الزمالك فى مفاوضات معه بالطرق الشرعية وذلك حفاظاً على الإحترام المتبادل بين الناديين وإحتراماً لمشاعر الجماهير.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل