المحتوى الرئيسى

من بعد موتور تريند ، مزيد من الجوائز لهيونداى النترا 2012

07/05 21:43

يبدو أن الصالون المدمجة الناجحة بقوة ، هيونداي النترا لم تكتفي بعد بالجوائز التى تنهل عليها في الفترة الأخيرة ، فمن بعد أن أعطتها مجلة موتورز تريند الأمريكية الشهيرة جائزة أفضل سيدان مدمجة في السوق الأمريكي في واحدة من أفضل المقارنات على الساحة ، قام موقع Cars.comبوضع النترا على رأس قائمة أفضل سيارة في فئتها للمرة الثانية .

وقد وضع موقع Carsالنترا في مواجهة لها ثقلها ، ووزنها فى السوق الأمريكي والعالمية ، مثل فورد فوكاس ، شيفرولية كروز ، هوندا سيفيك ، كيا سيراتو " فورت " ، واستطاعت النترا أن تتفوق عليهم بشكل إجمالي ، فلقد افرد الموقع أنه لكل منهم نقاط تميز ومواضع ضعف ، ولكن النترا اقلهم ضعفاً ، وأكثرهم تميزاً .

وقد قيم الموقع السيارات المتنافسة بقياس أفضليتهم في الشكل الخارجي والداخلي ، المساحة الداخلية ، عوامل ومواصفات الأمان ، والسعر مقابل التجهيزات .

وقد جاءت النترا على رأس قائمة ، التصميم الداخلي والخارجي ، ومستوى الأداء ، والسعر مقابل التجهيزات ، واقتصادية حرق الوقود ، وجودة مستوي الركوب ، فضلاً عن المساحة الداخلية ، في حين أتيت ثانية في عوامل الأمان ، بعد شيفرولية كروز التي تمتلك 10 وسائد هوائية لأعلي فئاتها مقابل 6 تمتلكها النترا .

 يذكر أن هيونداي النترا تتوفر في السوق الأمريكي بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.8 لتر ، من عائلة جاما ، ومعتمد على تقنية تغير توقيت الصمامات المزدوجة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل