المحتوى الرئيسى

عمال ميجاتيك استايل: تم تحقيق مطلبنا وسنزيد الإنتاج ونعوض ما فات

07/05 10:54

فض عمال ميجاتيك ستايل اعتصامهم اليوم الثلاثاء وذلك بعد استجابة الشركة لمطلبهم وإصدار قرار بإقالة المستشار القانوني علي عيد أمس الإثنين.

وأكد العمال لـ"الدستور الأصلي" أنهم سيعملون على زيادة إنتاج الشركة لتعويض خسائر الفترة السابقة التي امتنعوا فيها عن العمل معربين عن تفاؤلهم بمستقبل الشركة.

وقالت هالة عبد الرحمن، عضو النقابة "أمس جالنا واحد من المحافظة وقعد معانا أكثر من ساعتين ولمس فينا إصرارنا على إقالة علي عيد والمفاوضات استمرت طوال اليوم وفعلا في النهاية أبلغونا أن علي عيد قدم استقالته وطلبنا قرار إداري بذلك وتم ما أردناه، وسنتغاضى عن باقي المطالب حاليا لحين عودة الإنتاج إلى وضعه الطبيعي، وكنا نثق في الاستجابة لمطالبنا".

وبخصوص الحد الأدنى أضافت هالة "أن الشركات الأخرى متضامنة معنا، وأكدت أنهم سيجتمعون لنقاش الحد الأدنى ووضعهم كقطاع خاص بالنسبة للحد الأدنى، مضيفة أن جميع شركات منطقة السادات لن تتخلى عن حقها في مرتب عادل وأنهم يرتبون إلى تصعيد للموقف في الفترة المقبلة.

يذكر أن العاملون بشركة ميجاتيك استايل كانوا كان قد أضربوا عن العمل لثلاثة أيام متوالية مطالبين إدارة الشركة برحيل علي عيد المستشار القانونى وتعديل المرتبات نتيجة الفجوة الهائلة بين رواتب العمال الجدد والقدامى بالشركة وطالبوا أيضا ببدل وجبة وعدد من المطالب الأخرى وقد حققت لهم إدارة الشركة المطلب الرئيسي وهو إقالة علي عيد على وعد بتحقيق باقي المطالب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل