المحتوى الرئيسى

توسعات هائلة في خدمات هيئة الطرق والمواصلات

07/05 10:34

05 July 2011

مؤسسة الترخيص بالهيئة تعلن عن زيادة كبيرة في شبكة خدماتها من خلال استخدام العملاء الموثوقين

هيئة الطرق والمواصلات--- اعتمدت مؤسسة الترخيص بهيئة الطرق والمواصلات 4 شركات بصريات للقيام بفحص النظر للسائقين، والقيام في نفس الوقت بتجديد رخص السياقة ، إن رغب العملاء في ذلك، ما يعني ان تجديد الرخصة اصبح يتطلب الآن بضع دقائق فقط.

وكشفت المؤسسة عن ان كلا من محلات بركات للبصريات، وغراند اوبتكس، والمغربي للبصريات، ويتيم للنظارات قد تم اعتمادها لتجديد رخص السياقة، حيث ستوفر هذه الشركات ما يربو على 50 موقعا في دبي يمكن للعملاء من خلالها تجديد رخص السياقة في نفس الوقت الذي يجري فيه فحص النظر بالنسبة لهم.

وصرح سلطان المرزوقي، مدير إدارة ترخيص السائقين بالمؤسسة قائلا: "من اجل تجديد الرخصة لا بد من فحص النظر، وبالتالي كان منطقيا الاستفادة من محلات البصريات المعتمدة ضمن الوكلاء الموثوقين القيام بتجديد رخص السياقة في نفس الوقت، وبالتالي لم تعد هناك حاجة لمراجعة مكاتب او مراكز هيئة الطرق والمواصلات .

وأضاف: ستواصل شركات البصريات الأخرى تقديم فحص النظر لرخص السياقة، إلا أنها لن تتمكن من تجديد الرخصة ، وفي هذه الحالة لا بد للعملاء من التوجه الى مراكز هيئة الطرق والمواصلات من اجل تجديد رخص السياقة الخاصة بهم.

وذكر المرزوقي: أن الهيئة في عام 2010 أعلنت عن إطلاق شبكة من الوكلاء الموثوقين من بين شركات التأمين التي تقدم خدمات تأمين المركبات، وتم اعتمادهم لتجديد ترخيص المركبات، وفي الآونة الأخيرة ارتفع عدد شركات التأمين المعتمدة لتجديد ترخيص المركبات الى 9 شركات."

موضحا أنه أصبح هناك أكثر من 250 ألف عميل يحصلون على تأمين مركباتهم من هؤلاء العملاء الموثوقين في مجال التأمين وبالتالي صار بوسعهم تجديد ترخيص مركباتهم في نفس الوقت، علما ان عملية اعتماد محلات البصريات لتجديد رخص السياقة ترتكز على ذات النموذج والأسلوب، ما جعل العملاء الموثوقين اسرع قناة خدمة لأعمال هيئة الطرق والمواصلات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل