المحتوى الرئيسى

منتدى عُمان لأسواق المال في سبتمبر القادم

07/05 10:34

يوفر المنتدى فرصة لإقامة وتطوير العلاقات التجارية، وتبادل الرؤى التجارية ومناقشة التحديات التي تشهدها الساحة الاقتصادية في الوقت الراهن

5 يوليو 2011- مسقط: بعد النجاح الكبير الذي لقاه منتدى عُمان الأول لأسواق المال في العام المنصرم، أعلنت العُمانية للمعارض والتجارة الدولية تنظيمها لأعمال منتدى عُمان الثاني لأسواق المال وذلك بالتعاون مع سوق مسقط للأوراق المالية والهيئة العامة لسوق المال في سلطنة عمان، والذي سيعقد خلال الفترة من 26-27 سبتمبر 2011، بفندق قصر البستان انتركونتيننتال. 

سيوفر المنتدى فرصة لإقامة وتطوير العلاقات التجارية، وتبادل الرؤى التجارية والتواصل مع المساهمين وتعلم الممارسات المبتكرة والتحديات في سوق الأسهم، كما أنه سيقدم فرص ممتازة للتمويل في القطاعات الاستثمارية لاكتشاف الفرص في أسواق السلطنة. كما سيقدم الحدث منصة مثالية للخبراء والمسئولين والمحللين وقادة الأعمال وكبار المستثمرين المحليين والإقليمين والدوليين لمناقشة القضايا والتحديات التي تشهدها الساحة الاقتصادية في الوقت الراهن. كما أنّ لرجال الأعمال الفرصة للاستفادة من الخبرات من أجل دفع عملية النمو وتعزيز عوامل الاستقرار في السوق.  

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل