المحتوى الرئيسى

مقتل شخص في اشتباكات بين البدو والصعايدة غرب الإسكندرية

07/05 14:15

اندلعت معارك عنيفة منذ فجر اليوم الثلاثاء فيما بين قبيلة أعراب القنيسات من جهة وبين عائلة عمران ذات الأصول الصيدية من جهة أخرى بمنطقة العجمي غرب مدينة الإسكندرية، والتي أسفرت عن وقوع قتيل وإصابة العشرات من الطرفين.
وكان قسم شرطة العامرية قد تلقى إخطارًا من مستشفى مبرة العصافرة يفيد بوصول أيمن خميس رمضان (18 سنة- عامل زراعي) مصاب بطلق ناري بالفك الأيسر وتوفى فور وصوله إلى المستشفى، ووصول محمود قباري (38 سنة) مصاب بطلق ناري بالساق اليسرى.
وبسؤال خميس رمضان (56 سنة) والد القتيل أفاد أن نجله قد قتل في أثناء تبادل إطلاق نار ما بين عائلة عمران - وهم من أهالي سوهاج ويقطنون بمنطقة العجمي بالإسكندرية- وبين البدو من أعراب القنيسات بمنطقة العجمي، بسبب نزاع على قطعة أرض ما بين الطرفين.
وتمكن ضباط قسم العامرية من ضبط تامر الضوي (27 سنة) من قبيلة القنيسات، والذي أنكر قيامه بالمشاركة في المشاجرة، كما أنكر إطلاقه النار على المجني عليه الثاني والذي كان اتهمه بمحضر الشرطة.
وأمرت نيابة العامرية بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة وتقديم المتهمين من الطرفين للمثول أمامها وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية بذلك.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل