المحتوى الرئيسى

سقوط قتيلين فى معركة بالأسلحة النارية بين الصعايدة والبدو بالإسماعيلية

07/05 08:56

لقي شخصان مصرعهما وأصيب آخرين فى معركة بالأسلحة النارية بالإسماعيلية بين عائلتين جذورهما من الصعيد وبدو سيناء، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كان مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد حدوث مشاجرة بين عائلتي "الأمير" ويرجع أصلهم للصعيد، وبالتحديد محافظة أسيوط و"الزمالطة" من بدو سيناء، بسبب اتهام الطرف الاول للثانى بوجود مبلغ عشرة ألاف جنيه هى باقي مستحقات لديهم لتشغيلهم لودر معدات ثقيلة لإستصلاح الأرض التى يمتلكونها فى قرية أبو خليفة.

احتكمت الأسرتان للقضاء العرفي لكن إختلفا على المكان الذي إختاروه، ومن هنا بدأت المشاكل بينهما وتطورت حتى إستخدموا الأسلحة الآلية عصر أمس الاثنين، وسقط على أثر ذلك صريعا سعيد فراج (35 سنة-مزارع) بطلق نارى فى البطن والصدر، وأصيب معه ماهر شاكر عبد الله (30 سنة-مزارع) بطلق ناري فى الصدر من الجهة اليمنى وحالته سيئة، والسيد خليل أبراهيم (مزارع 70 سنة) بطلق نارى فى قدمه اليمنى وهم من عائلة الزمالطة، ومحمود سمير محمود زيدان( 25 سنة) من عائلة الأمير مصابا بطلق نارى فى البطن ولقى مصرعه فى الحال.

تم نقل المصابين لمستشفى جامعة قناة السويس والمتوفين للمشرحة، وتباشر النيابة التحقيقات وسط حالة من الاستنفار الامني لمنع حدوث أى تشابك بين الأسرتين.


رابط دائم:

كلمات البحث:

الإسماعيلية| حوادث| مشاجرة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل