المحتوى الرئيسى

"النحاس": لم تصل إلينا أى بيانات بشأن عودة موظفى "المعلومات" المفصولين

07/05 16:09

حالة من الحيرة والشك انتابت موظفى مراكز المعلومات المفصولين نتيجة للتصريحات الكثيرة الصادرة من وزارة التنمية المحلية بشأن عودة جزء منهم، وتشكيل لجنة مكونة من التنمية المحلية والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة ووزارة المالية بشأن بحث توفير الاعتمادات المالية اللازمة لعودة العدد المتبقى ممن تقدموا بطلبات عودة لوزارة التنمية المحلية للعمل بمراكز المعلومات.

وكان قد تجمهر عدد محدود من موظفى مراكز المعلومات المفصولين أمام مقر وزارة التنمية المحلية ظهر أمس الاثنين، بعدما فشلوا فى لقاء الدكتور صفوت النحاس رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، لمعرفة مصير اللجنة المشكلة لبحث عودة 1700 موظف، حسبما أكدت لهم الوزارة أوائل الأسبوع الماضى.

وأكد سيد إمام منسق الاعتصام، أن الوزارة تتلاعب بهم من خلال التصريحات والوعود الزائفة، والتى لم يتحقق منها شىء على أرض الواقع، لافتا إلى أنهم سيعادون الاعتصام أمام مقر وزارة التنمية المحلية الأسبوع المقبل، تضامنا مع موظفى المعلومات العاملين والتى لم تنتهى مشكلتهم بعد، مؤكدا عدم فض الاعتصام لحين الاستجابة لمطالبهم وإصدار قرار صريح وواضح بذلك.

وكان محسن النعمانى، وزير التنمية المحلية، قد وافق على عودة 2611 من موظفى مراكز المعلومات المفصولين للعمل مرة أخرى، وذلك استكمالا للمشروع الرئيسى لمراكز المعلومات، وذلك خلال لقائه مع وفد من موظفى مراكز المعلومات المفصولين بمقر الوزارة، وذلك فى أواخر الشهر الماضى.

وأكد النعمانى، أنه سيعمل خلال لقائه مع الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء وذلك لإقناعه على الموافقة على عودة العدد المتبقى، ممن تقدموا بطلب عودة والبالغ عددهم 4211 موظفا تم فصله، لافتا إلى أن اختيار العائدين سيتم بناء على الإفادات المرسلة من المحافظات، هذا بجانب المدة التى قضاها داخل العمل بالمشروع فى السنوات السابقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل