المحتوى الرئيسى

سكولز : روني ميسي المان يونايتد القادم

07/05 11:40

صرح نجم مانشستر يونايتد المُعتزل بنهاية الموسم الماضي "بول سكولز" أنه لم ير أفضل من واين روني في مانشستر يونايتد لكنه أكد أن اللاعب الدولي الإنجليزي لديه المزيد ليقدمه ليكون أفضل مما هو عليه الآن.



وقال سكولز "لم نر حتى الآن الأفضل من واين روني، يُمكن أن يتحسن أكثر من ذلك في كل الجوانب، وأعتقد أننا سنرى ذلك عن قريب".



وأضاف نجم المان يونايتد قائلاًً: "إنه قادر على أن يكون بالنسبة لنا كليونيل ميسي في برشلونة، نعم .. يُمكنه أن يصبح ميسي مانشستر يونايتد، هذه طريقة جيدة له، وأعتقد أن صيامه الطويل عن تسجيل الأهداف الموسم الماضي كان أمر حيوي كي يُنهي الموسم بهذه الطريقة الرائعة، ولكن من المؤكد توجد طريقة ومجال أخر للتحسن".



وواصل  سكولز إشادته بروني قائلاً: "جسدياً وعقلياً يُمكنه أن يسبب الضرر الحقيقي لأي فريق يواجهه، ولا تنسوا انه لا يزال شاباً ولم يصل بعد لذروته، وهناك المزيد سيأتي منه في السنوات المقبلة خاصةً خلال العامين أو الثلاث أعوام المقبلة، هذا شيء نحن نتطلع إليه بقوة".



واشترط سكولز "يجب ألا يَفقد روني هذه اللحظات الساخنة والمثيرة التي يعيشها حالياً فهو في أحسن فترات عطائه ويجب أن يستغل الفرصة للتحسن، أما لو سكن وهدأ واعتقد أن هذا كل شيء فلن يتحسن مردوده، أردنا رؤيته يسجل الموسم الماضي من أسبوع تلو الأخر، بأهداف جميلة ورائعة".



سكولز إعترف أن روني أظهر سلوك سلبي لأنصار اليونايتد الموسم الماضي عند رفضه التوقيع على عقد جديد، وقال أن الفتى الذهبي تدارك الأمر ويأمل في أن يكون قد تعلم الدرس لأنه أمل اليونايتد والوحيد القادر على مساعدة النادي للعودة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرة أخرى.



وإختتم الدول الإنجليزي السابق قائلاً: "كان أمراً مُخيباً للآمال عندما أراد روني الرحيل..وترك اليونايتد !! لكن هذا كان رأيه.. وبعد فترة تأكد أنه لم يكن على صواب، أعتقد أن روني مثل ستيفن جيرارد مع ليفربول"



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل