المحتوى الرئيسى

ريدناب مدري توتنهام : أريد روسي في الفريق وأحب اللاعب كثيراً

07/05 12:30

طلب المدرب الإنجليزي "هاري ريدناب" المدير الفني لفريق توتينهام الإنجليزي من رئيس النادي "دانيال ليفي" على التعاقد مع مهاجم نادي فياريال "جوسيبي روسي" الذي أصبح من أهم مهاجمي العالم ورغم ذلك سعره كما قال أقل عن الصيف الماضي.



وكان السبيرس قد طلب اللاعب من قبل من إدارة الغواصات الصفراء ولكنها قد رفضت عرضاَ قيمته ٢٥ مليون يورو لبيع اللاعب الشهر الماضي وأصرت من جانبها على أكثر من ٣٠ مليون يورو.



ويعتقد المدير الفني لتوتينهام أن لاعب مانشستر يونايتد السابق روسي/24 عاماً/ قادر على إعادة الهيبة لخط هجوم فريقه بعد اكتسابه الخبرة والنضوج طوال الفترة الماضية التي قضاها مع فياريال الذي إحتل المركز الرابع الموسم الماضي في الليجا الإسبانية.



وقال المدرب الإنجليزي المخضرم في تصريحاته صباح اليوم "أنا أُحب جوسيبي روسي.. وقد سبق وحاولت انتدابه للسبيرس الموسم الماضي لكن إدارة فياريال طلبت مبلغ ١٨ مليون جنيه إسترليني لتركه..لكن سعره الآن انخفض عن السابق ويمكننا التعاقد معه".



وأضاف ريدناب قائلاً: "الأمــر متروك لإدارة النادي والرئيس دانيال ليفي ، فأفضل اللاعبين في سوق الانتقالات يحتاجون رأس مال كبير ليس وقت الشراء بل فيما بعد التعاقد وأقصد مستوى الأجور".



وأختتم مدرب توتنهام قائلاً: "أنت تحتاج لمعجزات إذا أردت الحفاظ على بعض نجومك أو الحصول على لاعبين أصحاب قيمة مالية ضخمة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل