المحتوى الرئيسى

محمود معروف يشن هجوماً على سمير عثمان الأهلاوي وكوارث فهيم عمر.. زمالك تل أبيب!

07/05 15:51

شن الناقد الرياضي الكبير وأبرز الصحفيين المصريين حالياً.. هجوماً على التحكيم المصري الظالم، وما حدث من كوارث تحكيمية لفهيم عمر وسمير محمود عثمان في مباراتي الزمالك والاتحاد والأهلي وسموحة.. لحسم الدوري للأهلي في هذه الجولة، وقال معروف في مقاله بجريدة "الجمهورية":

وكأن نادي الزمالك ليس ناديا مصريا.. وكأنه من إسرائيل مثل نادي مكابي تل أبيب!!
ما هذا الذي يحدث مع الزمالك وجماهيره ومع الأندية الشريفة التي ليس لها سمير زاهر وحازم الهواري في اتحاد الكرة؟
ما يحدث في مصر ليس له نظير في الكرة الأرضية.. ملعون أبوالكورة.. ملعون أبوالظلم.

المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة الذي صعد به من دوري الدرجة الرابعة للدوري الممتاز أهلاوي أكثر من حسن حمدي ومحمود الخطيب وسمير زاهر وحازم الهواري وعامر حسين.. وأعتقد أنه صب جم غضبه علي اتحاد الكرة وعلي الأهلي وعلي عصام صيام وعلي الحكم سمير عثمان وقد شرب الولد من أبيه أصول الصنعة.. فزمان كان محمود عثمان لا ينهي المباراة إلا والأهلي فائز, ولو كان الأهلي مهزوما يطيل في زمن المباراة حتي يتعادل وإن أمكن كي يفوز.. وعلي طريقة "السح الدح امبو" سمير طالع لأبوه.. أعطي 11 دقيقة وقتا بدلا من الضائع الذي لم يضع منه سوي ثلاث دقائق حتي يتعادل الأهلي بعد أن كان مهزوما صفر/2 أمام أسود سموحة الذين قدموا أروع وأعظم مبارياتهم الأخيرة.. هزموا طلائع الجيش في القاهرة والمصري في الاسكندرية والأهلي باستاد القاهرة لولا التحكيم الذي تسبب في هبوط ناد محترم بفعل فاعل.
سمير عثمان سقط خمس مرات متتالية في اختبارات كوبر واستبعد من التحكيم منذ هزم إنبي مع سبق الإصرار والترصد.. ألغي هدفين 100% واحتسب هدفا للأهلي من كورنر غير صحيح.. هذا هو سمير عثمان خليفة والده.
لهذا أطال زمن المباراة لـ11 دقيقة أطال الله في عمره ليعيث في الأرض.
مكافأة إسناد مباراة سموحة لسمير عثمان جاءت نتيجة قيام والده بالواجب باستضافة طاقم الحكام الهولندي للتدريب في نادي طلعت حرب وعمل الواجب معهم بحضور الحكم الأسبق فكري مهدي.

وليس سمير عثمان وحده الذي ضيع نادي سموحة وضيع فرصة نادي الزمالك في المنافسة علي البطولة.. بل أيضا بعض المرتزقة المحللين في القنوات الفضائية وحتي القنوات الفضائية من يديرها بلا ضمير.. هناك 7 قنوات تذيع مباراة الأهلي وسموحة وواحدة فقط تذيع مباراة الاتحاد والزمالك.. والكارثة وعدم الضمير أن كل القنوات التي تذيع مباراة الأهلي وسموحة رفعت الساعة الألكترونية من علي الشاشة عندما وصلت إلي الدقيقة 90 حتي لا يعرف أحد كم سيحتسب الحكم الوقت بدلا من الضائع.. مع أن الحكم فهيم عمر احتسب 9 دقائق وقتا بدلا من الضائع وانتهت المباراة واستمرت بعدها مباراة سمير عثمان وسموحة حوالي خمس دقائق أي أيضا حوالي 12 أو 13 دقيقة حتي يتعادل الأهلي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل