المحتوى الرئيسى

معروف يفتح النار على سمير عثمان بسبب مباراة الاهلى وسموحة .. ويؤكد : الزمالك نادى اسرائيلى

07/05 05:53

فتح الناقد الرياضى محمود معروف النار على الحكم سمير محمود عثمان عقب احتسابه 7 دقائق وقت بدل ضائع لمباراة الأهلى وسموحة والتى تمكن فيها الأول من ادراك التعادل فى الدقية الأخيرة .


وقال معروف فى مقالته بصحيفة الجمهورية :"ما يحدث في مصر ليس له نظير في الكرة الأرضية , ملعون أبوالكورة , ملعون أبوالظلم , المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة الذي صعد به من دوري الدرجة الرابعة للدوري الممتاز أهلاوي أكثر من حسن حمدي ومحمود الخطيب وسمير زاهر وحازم الهواري وعامر حسين , أعتقد أنه صب صب جم غضبه علي اتحاد الكرة وعلي الأهلي وعلي عصام صيام وعلي الحكم سمير عثمان وقد شرب الولد من أبيه أصول الصنعة.

 

وأضاف :" زمان كان محمود عثمان لا ينهي المباراة إلا والأهلي فائز, ولو كان الأهلي مهزوما يطيل في زمن المباراة حتي يتعادل وإن أمكن كي يفوز , وعلي طريقة "السح الدح امبو" سمير طالع لأبوه ".


 وأشار معروف أن سمير عثمان أعطي 11 دقيقة وقتا بدلا من الضائع الذي لم يضع منه سوي ثلاث دقائق حتي يتعادل الأهلي بعد أن كان مهزوما صفر/2 أمام أسود سموحة الذين قدموا أروع وأعظم مبارياتهم الأخيرة .


وتابع معروف أن سموحة هزم طلائع الجيش في القاهرة والمصري في الاسكندرية والأهلي باستاد القاهرة لولا التحكيم الذي تسبب في هبوط ناد محترم بفعل فاعل.

 

وشدد على أن سمير عثمان سقط خمس مرات متتالية في اختبارات كوبر واستبعد من التحكيم منذ هزم إنبي مع سبق الإصرار والترصد ألغي هدفين 100% واحتسب هدفا للأهلي من كورنر غير صحيح .. هذا هو سمير عثمان خليفة والده.


وكشف معروف أن مكافأة إسناد مباراة سموحة لسمير عثمان جاءت نتيجة قيام والده بالواجب باستضافة طاقم الحكام الهولندي للتدريب في نادي طلعت حرب وعمل الواجب معهم بحضور الحكم الأسبق فكري مهدي.


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل