المحتوى الرئيسى

اختتام بطولة الإمارات المفتوحة للملاكمة العربية في عجمان.

07/05 04:09

عجمان في 4 يوليو / وام / اختتمت بطولة الأمارات المفتوحة للملاكمة العربية التي أقيمت في مجمع الملاعب بعجمان بمشاركة 24 ملاكما من عدد من الدول.

وأسفرت نتائج البطولة التي شهدها جمهور كبير من محبي لعبة الملاكمة عن فوز الإماراتي أحمد الحوسني على اليمني محمد صالح وحصل على المرتبة الأولى وميدالية ذهبية في وزن فوق الخفيف.

وانتزع الاردني أسامة علان المركز الاول في بطولة وزن 71 كلغ بعد تغلبه على مواطنه هادي الزعبي بالضربة القاضية الفنية, في حين فاز الاماراتي خدوم الكعبي على منافسه يامن القادري من سوريا بالنقاط وفاز اليمني يوسف سعيد في وزن 74 كلغ وزن فوق المتوسط على الاماراتي عبيد الكعبي.

وحقق الاماراتي احمد اليماحي فوزا على مواطنه محمد الكتبي في وزن نصف الثقيل 81 كلغ, فيما فاز الاردني احمد أيوب بعد انسحاب الإماراتي احمد الكتبي بسبب الإصابة في وزن فوق المتوسط 78 كلغ, وفاز المصري يوسف السيد بالنقاط على المغربي أسامة بوغابة في وزن 68 كلغ نصف متوسط وفاز الروسي نارلاش على المغربي طاهر فكرون بالانسحاب.

وطالب الجمهور مدير عام مجمع الملاعب ميشيل حنا بتنظيم بطولات أخرى نظرا لمستوى المنافسات الجيد سواء من مواطني الدولة او المقيمين العرب والاجانب والذي وعد بدوره بإقامة بطولة عالمية احترافية في شهر أكتوبر المقبل.

من جانبه قال الدكتور الهادي السديري رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية ان الاتحاد قرر إقامة العديد من البطولات في مختلف إمارات الدولة في شهر رمضان المبارك وعلى مدار العام.

/ط/.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل