المحتوى الرئيسى

حسام حسن ينفي صفقة تبادلية مع المقاصة لضم حسين حمدي، ويعقد مؤتمر صحفي لتوضيح الأمور للجماهير

07/05 02:17

أبدى حسام حسن المدير الفني للزمالك استيائه من تصرفات الحكام المصريين في الجولة 28 بالدوري الممتاز أمس الأحد.

وقال حسن في مؤتمر صحفي مصغر حضره ZamalekFans.com انه مندهش من تأخر بدء مباراة الأهلي وسموحة عدة دقائق عن باقي مباريات الجولة وسماح سمير محمود عثمان حكم اللقاء بذلك.

مشيراً إلى ان حكم مباراة الزمالك والاتحاد فهيم عمر كان متحفز للجهاز الفني واللاعبين بشكل غريب وهو ما وضح في موقفين مع إبراهيم حسن وشيكابالا، ووتر لاعبي الزمالك.

واعتبر حسام حسن الزمالك بطل الدوري هذا الموسم، لأنه الأحق باللقب بعد كل هذا الظلم الذي تعرضنا له.. مؤكداً ان أي نادي آخر يفوز بالدوري غير الزمالك سيكون دوري "ماسخ".

مضيفاً بأن أي لمسة من لاعبي الزمالك يتم احتسابها عليهم فوراً ويصطحبها الحكم بإنذار، وهو الأمر الذي لا يحدث مع الفريق الآخر، قاصداً الأهلي.

وأبدى العميد استيائه من غياب العديد من اللاعبين عن الفريق في مباراة وادي دجلة سواء للإيقاف أو الإصابة، مؤكداً ان أي فريق آخر يغيب عنه لاعبين لا يصمتون.

ونفى حسام على وجود صفقة تبادلية مع نادي مصر المقاصة لضم مهاجمهم حسين حمدي مقابل انتقال صبري رحيل وأحمد فتحي "بوجي" للمقاصة في صفقة تبادلية بين الفريقين.

وأشار حسن إلى انه طالب خمس لاعبين من إدارة النادي، ويحترم مجلس المستشار جلال إبراهيم وجهوده الكبيرة.

غير انه سيعقد مؤتمر صحفي لتوضيح الأمور للفريق قبل بداية الموسم في حال عدم ضم اللاعبين المطلوبين، لتبرئة نفسه أمام الجماهير، لأن البطولة تحتاج لمقاومات يجب توفيرها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل