المحتوى الرئيسى

عاجل: تيفيز يؤكد انتهاء مسيرته مع مان سيتي

07/05 01:13

أدلى قائد مانشستر سيتي "كارلوس تيفيز" بتصريحات خطيرة مساء أمس الاثنين يؤكد من خلالها الرحيل عن ناديه هذا الصيف وعدم العودة مرة أخرى للدوري الإنجليزي الممتاز.

المدرب الإيطالي "روبيرتو مانشيني" أصر في عدة أحاديث صحفية قبل وبعد نهاية الموسم الماضي بأن تيفيز لن يرحل وليس للبيع كما تردد، وعاد ليُكرر نفس التصريحات صباح أمس عبر جريدة جارديان البريطانية لكن تيفيز خيب أمله بالتأكيد على أنه راحل عن السيتي أوف مانشستر.

وقال تيفيز لشبكة سكاي سبورتس "مع الأسف الشديد سأرحل عن مانشستر سيتي، وسوف أبلغ الإدارة برغبتي في ترك النادي، وأود أن أذكر احترامي وتقديري الكبير للأنصار والملاك والشيخ منصور الذي يَكن لي كل احترام".

وأضاف "آمل أن يفهم الناس الظروف الصعبة التي كنت أعيشها خلال الـ١٢ شهراً الماضية، فيما يَخص عائلتي وحياتي الاجتماعية، فالحياة بدون أولادي في مانشستر كان تحدياً بصورة لا تصدق، حاولت أن ألعب وأعمل بجد من أجل بناتي "كاتي وفلورنسيا" لكن لا يُمكنني المواصلة والآن احتاج أن أكون بقربهما، وقضاء المزيد من الوقت معهما".

مشيراً "أنا في حاجة إلى حياة سعيدة، أحتاج إلى أن أكون في مكان حيث يمكنني التكيف، وكوني قائد فريق مانشستر سيتي والمتأهل لدوري أبطال أوروبا والفائز بكأس الاتحاد الإنجليزي واعتلائي صدارة هدافي الدوري الإنجليزي ... كل هذه أمور جعلتني أن أكون فخوراً بالتواجد مع مان سيتي طيلة الفترة الماضية".

وإختتم "آتمنى أن أكون قد وفقت طيلة الفترة الماضية مع النادي، لقد عملت بتفانٍ في خدمة النادي، ولعبت بنسبة ١٠٠% من مستواي، وآمل أن أكون قد قدمت المساعدة المرجوة للنادي كي يكون بطلاً لإنجلترا والمضي قدماً في دوري أبطال أوروبا، وليس عندي أدنى شك في أن اللاعبين وإدارة النادي سوف يحققون النجاح الكبير في المستقبل".

جدير بالذكر أن أندية الإنتر ويوفنتوس وريال مدريد قد طلبت في وقت سابق التعاقد مع تيفيز الذي حمل لقب دوري أبطال أوروبا مع مان يونايتد عام 2008 على حساب تشيلسي بالعاصمة الروسية موسكو.

http://u.goal.com/134800/134843.jpg

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل