المحتوى الرئيسى

قوات من الشرطة والجيش تحبط محاولة اقتحام قسم شرطة مصر القديمة

07/05 13:09

قوات من الشرطة والجيش تحبط محاولة اقتحام قسم شرطة مصر القديمة

قسم مصر القديمة

الجريدة - في بيان لها نشرته على صفحتها بالموقع الاجتماعى “فيس بوك”، عن أحداث المنيل، أعلنت وزارة الداخلية أن قوات الشرطة بالإشتراك مع الشرطة العسكرية تمكنت من التصدى لمحاولات اقتحام مركز شباب المنيل المقر المؤقت لقسم شرطة مصر القديمة، وذلك لإخراج المتهمين المضبوطين فى إحدى الحملات.

حيث أسفرت المواجهات عن إصابة محمد جمال رمضان ( 17 عامًا) عامل من ضمن المتجمعين بأحد الأعيرة النارية وتوفى متأثرًا بجراحه.

وكان قد تجمع حوالى 200 من أهالى منطقة أبوقرن بمنطقة مصر القديمة بمحافظة القاهرة، مساء الإثنين، يتزعمهم 7 من العناصر الإجرامية والمسجلين خطر إحتجاجًا على الحملة الامنية التى قامت بها أجهزة مديرية أمن القاهرة والأمن المركزى والشرطة العسكرية على المنطقة فجر الأحد، والتي أسفرت عن ضبط بعض المحكوم عليهم فى أحكام جنائية وهاربين من السجون بالإضافة إلى ضبط عدد من قضايا حيازة سلاح وعناصر إتجار بالمخدرات وأمرت النيابة العامة بحبسهم.

وكان قد تجمع هذا الحشد بطريق صلاح سالم فى دائرة القسم وقاموا بإغلاق الطريق، وإطلاق عدة أعيرة نارية أثناء محاولتهم إقتحام المركز، وقامت قوات الشرطة والجيش بالتصدى لتلك المحاولات، وتمكنت من السيطرة على الموقف وصرف المتجمعين وفتح الطريق.

الرابط المختصر: http://www.algareda.com/?p=21150

بإمكانكم دومًا متابعة آخر أخبار الجريدة عبر خدماتها على موقع تويترأو عبر موقع فيسبوك.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل