المحتوى الرئيسى

فيديو.. سلوى المطيري تصنع خلطة سيجارة السعادة

07/05 15:44

" جربتها ولجيتها رهيييييييبة "، هكذا علقت الناشطة السياسية المثيرة للجدل سلوى المطيري على سيجارة " السعادة " ، آخر ما توصلت إليه المطيري بعد دعوتها إلى فتح مكاتب للجواري في الكويت للحد من زنا الرجال،

ودعت المطيري الزوجات لصنع سيجارة السعادة لأزواجهن، بدلا من السيجارة التى تهلك صحة الزوج.

وقالت المطيري على قناتها الخاصة على موقع يوتيوب إن مشروعاتها الجديدة هى "الويسكي الحلال" و"سيجارة السعادة"، موضحة أن " الويسكي الحلال " هو شراب طبيعي يمنحك الشعور " بالبهجة ويجدد طاقتك"، أما مكوناته فهي من خلطة أعشاب طبيعية مثل النعناع، والدارسين " قرفة "، والمرمية، والينسون، وأعشاب أخرى مهدئة للأعصاب ولذيذة الطعم كما وصفتها، مؤكدة أنها أخذت عينة إلى مختبر وزارة البلدية ، وأنها بانتظار النتيجة وصدور الموافقة كي تبدأ العمل وطرح هذا المنتج في الأسواق.

 

أما "سيجارة السعادة" فتتكون من خلطة أعشاب طبيعية ولها رائحة عطرة كالبخور "تدخن سيجارة فتشعر بالمرح والتفاؤل وتتعطر رائحة فمك على عكس ما تفعله السيجارة العادية""، على حد قولها.

وكانت المطيري قد استنكرت دعوات بعض الشباب الكويتى لما أسموه بجمعة الغضب فى شهر مايو الماضي، مقترحة استبدالها بجمعة زيادة النعمة، لأن ذلك ما يناسب الكويت، رافضة تقليد مصر وتونس بحسب قولها .

وكانت إحدى القنوات الفضائية المصرية الخاصة قد استضافت المطيري قبل يومين فى مناظرة مع المفكر جمال البنا الذى استنكر بدوره دعوتها لفتح مكاتب " الجوارى "، و" العبيد"، وقال إن هذه الدعوة إساءة إلى الإسلام .

يذكر أن ظهور المطيري منذ العام 2009 كان قد واكبه هجوم، وانتقادات واسعة من داخل الكويت وخارجها تجاه أفكارها، مما دفعها لتخصيص حلقة كاملة على قناتها على يوتيوب للدفاع عن نفسها، معربة عن اعتقادها أن سر نجاحها أنها يهمها خدمة الوطن العربي.

سلوى المطيري تصنع سيجارة السعادة

سلوى المطيري تعترض على جمعة الغضب

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل