المحتوى الرئيسى

04-07-2011 حماقي ينجو من إجراء الجراحة الثالثة   حسام مصطفى إبراهيمموضوعات ذات علاقة:

07/05 00:46

بعد أن تم الإعلان عن نية الأطباء إجراء جراحة ثالثة في قلب الفنان محمد حماقي لتركيب دعامة أخرى لمنعه من الانهيار، غادر حماقي غرفة العمليات، بعد أن أثبت الفحص عدم احتياجه لهذه العملية الأخيرة، واكتفى الأطباء بعمل قسطرة فقط.

وكتب الطبيب لحماقي عدة أنواع من الأدوية، سوف يواظب على تعاطيها هذه الليلة في أثناء وجوده بالعناية المركزة، استعدادا لنقله لإحدى الغرف العادية.

وحول إمكانية نقله للعلاج خارج مصر، صرح الأطباء بأن هذه الخطوة ربما تكون فيها بعض الخطورة على حياته، ومن المفضل أن يظل على تلقي العلاج هنا حاليا، إلى أن يتعافى قليلا، ويتمكن من السفر للخارج.

وكان الفنان محمد حماقي، قد نقل لأحد المستشفيات الخاصة، صباح أمس الأحد، إثر إصابته بثلاث جلطات في القلب، جراء الإرهاق الشديد، استدعت إجراء جراحتين دقيقتين له بالقلب، وكادت تتطلب إجراء جراحة ثالثة، كانت هي الأخطر ضمن ما أجري له، ولكن الله سبحانه وتعالى لطف بحماقي.

وأسرة الموقع تتمنى للفنان محمد حماقي سرعة التعافي، ومغادرة المستشفى، للعودة لجمهوره الذي يحبه من جديد.

تامر حسني يدعو لحماقي بالشفاءمصادر: حماقي يخضع الآن لجراحة ثالثة ( محدث)محبو حماقي يتوافدون على مستشفي كيلوباترامُحدَث: حماقي يصاب بثلاثة جلطات في القلب ويخضع لعمليتين جراحيتينبسبب حفلات "عين شمس".. محمد حماقي متهم بالعمالة للنظام السابقبالفيديو.. حماقي: خطيبتي جميلة.. وأهلها رفضوني في البداية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل